بينكيو تُعزز فرص الأنشطة التعاونية غير المحدودة من خلال إنشاء بيئة تعلم صحية وجاذبة في المنزل والفصول الدراسية


تدعم بينكيو الشركة العالمية الرائدة في مجال اللوحات التفاعلية وأجهزة العرض DLP بيئات التعلم الصحية سواء في المنزل أو الفصول الدراسية من خلال اللوحات المسطحة التفاعلية المقاومة للجراثيم وأجهزة العرض الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد مع تطبيقات عقد المؤتمرات عبر الفيديو لأغراض التعلم عن بعد والشاشات المزودة بتقنية العناية بالعين Eye Care إضافةً إلى تقنية السطوع الذكي Brightness Intelligence.
وتقدم بينكيو تقنية إدارة الفصل ClassroomCare المصممة خصيصًا للتركيز على الصحة والمزودة بمجموعة من الخصائص المتعددة التي تساعد في تعزيز المبادرات الصحية في بيئات الفصول الدراسية. وتحتوي شاشتها المقاومة للجراثيم المعتمدة من توف على مُعامل جسيمات الفضة الأيونية النانوية الذي يساعد على التخلص من جميع الجراثيم تقريبًا، بما يسمح للأطفال بملامسة الشاشة دون قلق. وتساعد تقنية ClassroomCare الحصرية من بينكيو على حماية الطلاب والمعلمين من المخاطر الصحية. ومن خلال الضوء الأزرق الخافت والمقاوم للجراثيم والخالي من الوميض، تقدم تقنية ClassroomCare وظيفة إضافية للوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو لتعزيز الصحة داخل الفصل. وتمثل تقنية العناية بالعين الذكية المستخدمة حلًا ذكيًا يوفر العناية للعين للمساعدة في الحد من إجهاد العين للأطفال الصغار. علاوة على ذلك، تستطيع حساسات جودة الهواء مراقبة كثافة ثاني أكسيد الكربون وتحسين الصحة العامة، بما يعزز من إنتاجية الفصل الدراسي.
وتحتوي اللوحات المسطحة التفاعلية من بينكيو على تطبيق EZWrite 5، أحد تطبيقات السبورة البيضاء التفاعلية whiteboard، والمصمم خصيصًا لتيسير التعاون السحابي والتعلم عن بعد بواسطة اللوحات المسطحة التفاعلية، بما يساعد على تقديم حصص دراسية أكثر جاذبية، وتم تصميم هذا التطبيق للسماح للمعلمين والطلاب بجمع الأفكار وتصنيفها وتعديلها ومشاركتها عبر اللوحات المسطحة التفاعلية وأجهزة الهاتف المحمول دون قيود جغرافية أو قيود على المستخدمين، مما يجعلها مثالية للتعلم عن بعد. وتتوافر اللوحات أيضًا بتطبيقات مسبقة التثبيت مثل بليز Blizz لعقد المؤتمرات عبر الفيديو بغرض تحسين تجربة التدريس والتعلم عن بعد.
وتتميز اللوحات المسطحة التفاعلية المتنوعة لإدارة الفصل ClassroomCare بإمكانيات تساعد على نقل بيئة التعلم المدرسية إلى مستوى آخر. للمزيد حول اللوحات المسطحة التفاعلية للأغراض التعليمية من بينكيو
وكشفت بينكيو مؤخرًا عن أجهز عرض متكاملة تعمل بنظام تشغيل الأندرويد والتي تعد الأولى من نوعها على الإطلاق وتم تصميمها لتعزيز التدريس المتنوع والتعلم المختلط سواء كان ذلك في المنزل أو الفصل الدراسي. وتعمل سلاسل E600 و E800لاسلكيًا على نحوٍ كامل ودون حاسوب أو أقراص مدمجة، بما يمنح المستخدم تجربة فريدة من نوعها ودون أي صعوبات.
  • تسمح خاصية التشغيل اللاسلكي للطلاب بمشاركة المحتوى من الأجهزة الذكية على الشاشات الكبيرة إضافةً إلى قدرات تشغيل الوسائط، بما يجعل تجربة التعلم غامرة ومثيرة إلى أقصى درجة.
  • تقدم أجهزة العرض تجربة مميزة دون استخدام حاسوب، إذ إنها متوفرة بتطبيقات مدمجة مثل الفايرفوكس والتيم فيور وبيلز ودبليو بي إس وتطبيقات بينكيو المفيدة الحصرية، والتي تجعل التعلم أكثر سهولة وخالي من الصعوبات، ويسمح قارئ اليو اس بي للأطفال بتوصيل وتشغيل أي صيغ فيديو أو مقاطع صوتية أو وثائق.
  • يتوافر جهاز العرض الذكي من بينكيو بخاصية دمج الحسابات السحابية وخاصية التطبيقات الذكية والإنترنت ونظام إدارة الحساب ونظام إدارة الأجهزة ونظام بث إكس-ساين دون الحاجة إلى أقراص مدمجة للتثبيت.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments