عبدالله آل حامد: المرأة الإماراتية نموذج في العطاء والإنجاز والنجاح

عبدالله آل حامد: المرأة الإماراتية نموذج في العطاء والإنجاز والنجاح

أكد معالي الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة بأبوظبي أن المرأة الإماراتية رسخت نموذجا ملهما يحتذى به عالميا في العطاء والإنجاز والنجاح، مشيرا إلى أن ما وصلت إليه المرأة الإماراتية اليوم يأتي تتويجا لحرص القيادة الرشيدة على النهوض بدورها على مختلف الأصعدة وتوفير الفرص اللازمة للارتقاء بمهاراتها العملية والشخصية لتكون قادرة على تولي المهام القيادية والتفوق فيها.

وقال معاليه بمناسبة ” اليوم العالمي للمرأة ” الذي يصادف 8 مارس من كل عام ” يوجه العالم أنظاره بكثير من التقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية التي قادت مسيرة عمل طويلة لتمكين المرأة الإماراتية باعتبارها ركيزة أساسية في المجتمع الإماراتي والنهوض بدورها لتكون في صفوف القيادات المنافسة على الصعيد العالمي”.

وأضاف معاليه ” لقد لعبت المرأة دورا هاما فيما وصل إليه القطاع الصحي في الإمارة من ازدهار وتقدم واليوم يبلغ عدد السيدات العاملات في الكوادر الطبية في القطاع الصحي في الإمارة نحو 34 ألف بنسبة 63% من إجمالي الكوادر الطبية في القطاع حيث ساهمن في رفد القطاع في الإمارة وتحقيق رؤيتنا ” أبوظبي مجتمع معافى ” .

وقال في ختام كلمته ” برزت قوة المرأة وعطاؤها الذي لا يعرف حدودا في مختلف أرجاء العالم فأينما وجهنا أنظارنا تتجلى إنجازاتها أمامنا، حيث تميزت كصانعة التغيير والأمل المتجدد لعالم لا يمكن له النهوض من دونها .. نهنئ المرأة بهذه المناسبة مقدرين إنجازاتها ومسيرتها الملهمة وعطاءها المتواصل في مختلف المجالات.” – هدى –

The post عبدالله آل حامد: المرأة الإماراتية نموذج في العطاء والإنجاز والنجاح appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/3aBR38W

Post a Comment

0 Comments