recent
أخبار ساخنة

البنك الدولي يتعاون مع UPS لدعم رائدات الأعمال في المنطقة

البنك الدولي يتعاون مع UPS لدعم رائدات الأعمال في المنطقة

أعلنت مجموعة البنك الدولي وشركة UPS عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك لدعم رائدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك بهدف تنمية مشاريعهن من خلال مساعدتهن في استخدام منصات التجارة الإلكترونية.
وبهذه المناسبة، قال فريد بلحاج نائب رئيس مجموعة البنك الدولي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “تهدف هذه الشراكة الجديدة إلى معالجة أحد التحديات الرئيسية التي تواجه سيدات الأعمال في الوصول إلى أسواق جديدة، وذلك عبر مساعدتهن في استخدام منصات التجارة الإلكترونية التي توفر لهن المزيد من الفرص لتسويق منتجاتهن وأعمالهن، وذلك بما يتماشى مع جهود UPS والرامية إلى توفير الفرص أمام جميع سيدات الأعمال من أصحاب الشركات في المنطقة”.

وبدورها ستقدم شركة UPS نماذج تدريب متقدمة لسيدات الإعمال في مختلف مواضيع التجارة الإلكترونية لمساعدتهن في إدارة شركاتهم سواء كانت متوسطة أو صغيرة، والعمل على توسيع نطاق أعمالهن. كما ستقدم الشركة لرائدات الأعمال خصومات على عمليات الشحن. وسيقدم المشروع الدعم إلى حوالي 750 رائدة أعمال، فضلاً عن تجهيز فريق من المستشارين والخبراء في التجارة الإلكترونية في كل بلد، تتمثل مهمتهم في تقديم المساعدة والتوجيه والتدريب للشركات في الجزائر وجيبوتي ومصر والأردن ولبنان والمغرب وتونس.

تعد “UPS” المسجلة في بورصة نيويورك تحت اسم (NYSE:UPS) شركة عالمية رائدة في المجال اللوجستي، توفر مجموعة كبيرة من الحلول بما في ذلك نقل الطرود والشحن وتسهيل عمليات التجارة الدولية، كما تستخدم أحدث الحلول التقنية لإدارة عالم الأعمال بكفاءة أكبر. يقع مقر الشركة الرئيس في مدينة أتلانتا الأمريكية وتقدم خدماتها لأكثر من 220 دولة ومنطقة.

حصدت “UPS” على لقب أفضل شركة خدماتية في أمريكيا لعمليات الشحن والتوصيل من قبل مجلة “نيوز وييك”، كما حصلت على لقب أكثر علامة تجارية قيمةً في قطاع النقل من مجلة “فوربس”، كما جاءت في المركز الأول في قائمة “جست 100” المعنية بالمسؤولية المجتمعية، بحسب مؤشر “داو جونز” العالمي للاستدامة وتصويت “هاريس بول” لسمعة الشركات، إلى جانب العديد من التصنيفات والجوائز المرموقة الأخرى.

The post البنك الدولي يتعاون مع UPS لدعم رائدات الأعمال في المنطقة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2vMDGmW
google-playkhamsatmostaqltradent