ملتقى بصمة كويتيات احتفى بقاعة SEVEN في أرض المعارض

ملتقى بصمة كويتيات احتفى بقاعة SEVEN في أرض المعارض

كشفت المديرة التنفيذية للتسويق والمبيعات في شركة معرض الكويت الدولي باسمة الدهيم، عن انعقاد العديد من الصفقات عبر الأنشطة التجارية والمعارض التي عقدت في مختلف المجالات، مؤكدة أن التطورات التي شهدتها أرض المعارض تؤثر إيجابا في الأسواق والتبادل التجاري بين الكويت ودول العالم، لاسيما ما يتم من تنظيم معارض دولية وإقليمية ومحلية.

وأضافت الدهيم في تصريحات صحافية على هامش ملتقى «بصمة كويتيات» والذي عقد ليلة أول من أمس في قاعة seven، أن عام 2019 شهد تنظيم وانعقاد 106 معارض من مختلف الأنشطة والمنتجات المتنوعة، لافتة إلى أن أرض المعارض يعود تاريخها إلى 48 عاما وبدأت بمعارض متواضعة في البداية مما يؤكد أن هناك نموا في حركة السوق المحلي بما يعكس دوران حركة الاقتصاد والسوق.

وقالت إن أرض المعارض ستشهد خلال 18 من الشهر الجاري إقامة أول معرض خليجي «صنع في قطر» لجميع منتجات دولة قطر بمساحة 10 آلاف متر مربع وتشارك فيه أكثر من 200 شركة وتهدف للتواصل مع التجار والجهات الرسمية في الكويت، حيث تتنوع المنتجات ما بين النفط والسلع والمنتجات الاستهلاكية والصناعات وتقوم بتنظيمه غرفة تجارة قطر بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي.

ولفتت إلى انه تم تطوير قاعة seven والتي أسست لتخدم المعارض الدولية كونها صممت لتواكب القاعات الفندقية وتوفر خدمة المؤتمرات والاحتفالات، حيث تتمتع بمواصفات عالمية ومرافق تخدم المنظمين العالمين، كما انها تخدم المجتمع المحلي بإقامة الحفلات والأعراس وأعياد الميلاد وغيرها بما يوفر خدمة مميزة.

وأشارت الدهيم إلى أن الملتقى يمثل فرصة لدعوة سيدات الكويت ذوات البصمة التاريخية وهي محاولة لعرض تجارب مميزة لسيدات الكويت بما يهدف إلى تحفيز سيدات العمل في الكويت للاستفادة من تجارب السيدات الناجحات.

وعلى هامش الملتقى، عقدت جلسة حوارية عن التحديات التي تواجه المرأة وسبل تحقيق النجاح في القطاع الخاص.

وتحدثت المحامية نضال الحميدان عن تجربتها في القطاع الخاص وما واجهته من تحديات، مضيفة أن دعما من أسرتها ساعدها على تحقيق طموحها لتصبح من المحاميات ذات البصمة الواضحة في الكويت.

ودعت الحميدان سيدات المجتمع الكويتي إلى عدم التخوف من العمل الخاص، مشيرة إلى أنه يساهم في تحقيق خطوات مهمة لتحقيق الذات بخلاف الوظيفة الحكومية التي قد لا تمنح المرأة دورها في معظم الأحيان.

هذا، وتحدثت م.فرح الحميضي عن تجربتها مع الدراسة في الخارج والعودة للكويت لممارسة مجال التصميم الداخلي، لافتة إلى أن المعرفة والتأهيل هما أساس النجاح في أي مجال، ودعت الكويتيات إلى التعرف على مجال التصميم الداخلي كونه من المجالات الواعدة.

The post ملتقى بصمة كويتيات احتفى بقاعة SEVEN في أرض المعارض appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2vXTxzf

Post a Comment

0 Comments