شما بنت محمد بن خالد رئيسا للمجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات بـ ” دبي للجودة “

شما بنت محمد بن خالد رئيسا للمجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات بـ ” دبي للجودة “

أعلنت ” مجموعة دبي للجودة ” إطلاق المجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات برئاسة الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان إحدى المجموعات الفرعية التابعة لها.

تم تشكيل أعضاء مجلس إدارة المجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات من الكوادر النسائية البارزة في المجتمع والداعمة للمرأة على مدار الأعوام السابقة وذلك برعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات.

يضم المجلس كلا من سعادة الدكتورة هدى المطروشي و المهندسة ميثاء بن عدي و عزة القبيسي، وفاطمة الجوكر والدكتورة فاندانا غاندي، والدكتورة ريتا يونس.

و بدأت المجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات نشاطها بعقد أول إجتماعاتها برئاسة الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد آل نهيان و حضو أعضاء المجلس بهدف وضع الخطة الإستراتيجية التي تستهدف المرأة الإماراتية والمقيمة بشكل عام في دولة الإمارات.

وشهد الاجتماع طرح مجموعة من الأفكار الهادفة لبذل مزيد من الدعم للسيدات ضمن مجتمع الأعمال ومنح السيدات نافذة للتعلم من أقرانهن وتبادل المعرفة و نقلها إلى أعمالهن وتعزيز التوعية بدور ومكانة المرأة في المجتمع الإماراتي ومساعدتها على تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل.

وقالت الشيخة الدكتورة شما بنت محمد بن خالد أل نهيان : ” سعيدة بوجودي مع منظومة عمل إيجابية وسط مجموعة من السيدات الإماراتيات اللاتي يقدمن نماذج إيجابية للمرأة الإماراتية للعالم و أن نعمل جميعا على تحقيق رؤية القيادة الرشيدة بشأن دور المرأة الفعال في بناء مستقبل الإمارات من خلال المبادرات والفعاليات التي تعمل على تكوين وعي معرفي وإجتماعي وفكري يرفع من رصيد الوعي لدى المرأة الإماراتية التي كانت ولا تزال داعما أساسيا في بناء مستقبل الوطن” .

وأضافت : ” أن الوعي و البناء المعرفي والثقافة المجتمعية للمرأة تساهم في بناء وعي أجيال كاملة فالمرأة هي من تمتلك الحجر الأول في بناء شخصية الطفل و نحن حين نبني وعيها ونعزز من مكانتها فإننا نعمل على بناء أجيال للمستقبل واعية سوية قادرة على المحافظة على مكتسبات الدولة و تطويرها ومن خلال عمل مؤسسات المجتمع المدني نستطيع أن نساهم بصورة فاعلة في تحقيق أرضية جديدة للمرأة الإماراتية لتكون أكثر فاعلية وإيجابية في تحقيق دورها الحقيقي في المجتمع” .

من جانبه أكد المهندس حسن عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة حرص المجموعة على تطبيق رؤية القيادة الرشيدة بالدولة و العمل على دعم المرأة و إبراز دورها من خلال توفير منصة تعزز مكانتها في المجتمع وتسخير كل الأدوات والإمكانيات المتاحة لدينا لمساعدتها على تحقيق التوازن بين الأسرة والعمل للوصول إلى أعلى المناصب القيادية والتنفيذية على الصعيدين الحكومي والخاص.

The post شما بنت محمد بن خالد رئيسا للمجموعة الفرعية الإماراتية للسيدات بـ ” دبي للجودة “ appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2wIusJ7

Post a Comment

0 Comments