recent
أخبار ساخنة

ريم أسعد تقود أعمال شركة “سيسكو” في المنطقة

ريم أسعد تقود أعمال شركة “سيسكو” في المنطقة

أعلنت شركة سيسكو عن تعيين ريم أسعد نائبة الرئيس الجديدة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف استمرار التحول الرقمي في تغيير وتطوير سير أعمال الشركة.

تمتلك ريم أكثر من عقدين من الخبرة في مختلف المجالات بما في ذلك التكنولوجيا والخدمات المالية وتجربة العملاء، وستركز في منصبها الجديد على تعزيز التعاون مع الحكومات والعملاء والشركاء، بدعم مجموعة من حلول سيسكو المتطورة لتسريع تحقيق أهدافهم المتعلقة بالرقمنة.

وقالت ويندي مارس، رئيسة شركة سيسكو في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا: أن ريم أسعد ستكون مسؤولة عن إدارة أعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، مشيرة إلى أن ريم أسعد تمتلك خبرة وافرة في إدارة الأعمال وفهمًا عميقًا لمشهد التحول الرقمي.

وأعربت ويندي مارس على ثقتها بقدرات ريم أسعد على تمكين القوى العاملة للشركة ومساعدة الشركات الإقليمية في مواجهة تحدياتهم وتحقيق أهدافهم.

شغلت ريم قبل انضمامها إلى سيسكو منصب الرئيس التنفيذي في راية لخدمات مراكز الاتصالات ، مزود خدمات الدعم الخارجية في مجال العمليات التجارية التي مقرها القاهرة، والتي تُسير أعمالها في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وتوفر خدماتها للشركات المتعددة الجنسيات المتضمنة في قائمة Fortune 500، ولعبت ريم في منصبها هذا دورًا أساسيًا في تعزيز نمو الشركة وإستراتيجيتها السوقية والتحول الرقمي وتطوير عملياتها في السوق الإقليمي.

The post ريم أسعد تقود أعمال شركة “سيسكو” في المنطقة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2uvxqQx
google-playkhamsatmostaqltradent