مجلس سيدات أعمال أبوظبي والاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال يناقشان تمكين المرأة

مجلس سيدات أعمال أبوظبي والاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال يناقشان تمكين المرأة

التقت مريم محمد الرميثي رئيسة الهيئة التنفيذية لمجلس سيدات أعمال أبوظبي رئيسة اتحاد صاحبات الأعمال والمهن – أبوظبي، بالدكتورة أماني عصفور رئيسة الاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال والمهن، وذلك في مقر مجلس سيدات أعمال أبوظبي بغرفة تجارة وصناعة أبوظبي.
وأشارت الرميثي إلى جهود مجلس سيدات أعمال أبوظبي ومجلس صاحبات الأعمال والمهن في إمارة أبوظبي في مجال دعم وتمكين سيدات ورائدات الأعمال.
وتحدثت الرميثي عن مساهمات المرأة وجهودها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تحققت بفضل دعم القيادة الرشيدة لها من خلال توفير كل وسائل التمكين، إذ تمكنت المرأة من تحقيق إنجازات كثيرة ونجاحات، حيث انتقلت من مرحلة تمكين المرأة إلى مرحلة تمكين المجتمع من خلال المرأة، فالدور الكبير الذي بذلته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في مجال دعم المرأة الإماراتية عزز المكانة المرموقة التي أصبحت تحتلها المرأة على المستويات كافة ولها حضورها المميز والمؤثر عالمياً.
وقالت الرميثي: في 2020 تستعد دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة مؤسساتها الحكومية والمحلية والخاصة وأفراد مجتمعها للخمسين عاماً المقبلة، لتساهم في بناء إمارات المستقبل كفريق واحد بروح الاتحاد وبروح زايد الخير، بروح تعشق القمم وبإرادةٍ منطلقة لا تعرف للمستحيل مكاناً، هو عام تستشرف فيه الدولة مستقبلها المقبل في كافة المجالات، ونحن كممثلين لسيدات ورائدات الأعمال في إمارة أبوظبي نستعد لوضع الخطط والاستراتيجيات لاستشراف المستقبل في القطاع الخاص والذي يركز على المزيد من التمكين الاقتصادي للمرأة والمساواة بين الجنسين والمساهمة في النهوض بالمستوى الاقتصادي للدولة بشكل يعزز مكانتها المرموقة عالمياً.

The post مجلس سيدات أعمال أبوظبي والاتحاد الدولي لصاحبات الأعمال يناقشان تمكين المرأة appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2vIuIr3

Post a Comment

0 Comments