recent
أخبار ساخنة

بالصور.. إيفانكا ترامب تشارك في منتدى المرأة العالمي بدبي

بالصور.. إيفانكا ترامب تشارك في منتدى المرأة العالمي بدبي

12
EQ0rTZrXsAkcsWR
EQ1FxY1W4AASEsO
EQ1FxZCWkAAf_ps
EQ1FxYjWAAIkQKP

وصلت مستشارة الرئيس الأميركي وابنته السيدة إيفانكا دونالد ترامب إلى دبي للمشاركة في منتدى المرأة العالمي الذي تنظمه مؤسسة دبي للمرأة التي تهدف الى تطوير مهارة السيدة الإماراتية في مجال الأعمال. كما يهدف المنتدى الى التركيز على تفعيل دور المرأة القيادي في مجال الأعمال ومن المقرر أن تفتتح إيفانكا ترامب المنتدى بكلمة في هذا المجال. ويستمر المؤتمر مدة يومين متتاليين.

وكان في استقبال السيدة إيفانكا ترامب رئيسة مؤسسة دبي للمرأة منى المرّي التي اشادت بالسيدة ترامب واصفة إياها بانها بطلة النساء الرائدات في مجال الأعمال في عصرنا الحالي.

وبدت إيفانكا أنيقة بزيها المحتشم باللونين الأبيض والأسود وت السيد دافيد مالباسنضم إيفانكا الى مجموعة كبار المحاورين في المنتدى وعلى راسهم رئيس مجموعة WORLD BANK GROUP السيد دايفيد مالباس.

وزارت إيفانكا اليوم السبت جامع الشيخ زايد الكبير والتقت بنساء رائدات في مجال الأعمال في متحف اللوفر بأبوظبي قبل أن تقوم بجولة في المتحف ناقشت خلالها مع سيدات الأعمال والمسؤولين الحكوميين، التمكين الاقتصادي للمرأة في الإمارات العربية المتحدة، وكنن من أبرز الحاضرات، ريم الهاشمي، وزير الدولة للتعاون الدولي و نورا الكعبي، وزيرة الثقافة، ووزيرة الدولة للعلوم المتقدمة، سارة الأميري.

The post بالصور.. إيفانكا ترامب تشارك في منتدى المرأة العالمي بدبي appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/31VEAtA
google-playkhamsatmostaqltradent