«فوربس» تختار المصرية عبير لهيطة ضمن قائمة الأقوى

«فوربس» تختار المصرية عبير لهيطة ضمن قائمة الأقوى

اختارت مجلة «فوربس» الشرق الأوسط المهندسة المصرية عبير لهيطة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة –إيجيترانس- ضمن قائمة أقوى 100 شخصية من سيدات الأعمال في منطقة الشرق الأوسط لعام 2020 .

ويأتي هذا الاختيار ضمن تقليد تقوم به المجلة سنويًا تختار من خلاله مجموعة من الشخصيات النسائية الأكثر تأثيرًا ونجاحًا في مجال الأعمال و المهارات القيادية، ويتم الاختيار بناءًا على ما حطمته أولئك السيدات من حواجز تحول بينهن وبين تحقيق النجاح والتميز، ومدى ما حققنه من ارتقاء لأعلى مناصب الإدارة في مجال عملهن.

من أبرز اسباب اختيار عبير لهيطه – حسب فوربس- كانت قدرتها ونجاحها بتفوق في إدارة وتشغيل أكثر من 350 موظفًا يعملون في ثلاثة شركات ضمن مجموعة ايجيترانس موزعين على عشرة فروع بمواقع استراتيجية ، بما في ذلك الموانئ الرئيسية والمطارات ومراكز النقل، بالإضافة إلى النتائج المالية المتميزة التي حققتها شركة ” ايجيترانس” في الفترة الأخيرة، و حجم الأعمال والانجازات التي قامت بها في العام الماضي، وكذلك عدد ونوعية المبادرات التي تبنتها وعملت على تحقيقها، وكذلك خبرتها العملية المتراكمة.

وتعد مجلة فوربس من أكثر القوائم شهرة في العالم، وقد ضمت قائمة نسخة الشرق الاوسط والتي نُشرت في عدد شهر فبراير 2020 تسعٍ من سيدات الأعمال المصريات من بين 23 جنسية يمثلن 28 من قطاعات الأعمال، واحتلت السيدات العصاميات الجزء الأكبر من القائمة بواقع 79 سيدة، من بينهن 16 أسسن شركاتهن بأنفسهن، و 21 يعملن في شركات عائلية، و13 من قيادات المؤسسات الحكومية.

تصدرت القائمة لهذا العام سيدات أعمال دولة الإمارات العربية المتحدة برصيد 23 سيدة، تليها مصر بواقع 9 سيدات، 8 لكلٍ من لبنان وسلطنة عمان، 6 من السعودية، في حين تصدرت البريطانيات قائمة غير العربيات بواقع 7 سيدات.

The post «فوربس» تختار المصرية عبير لهيطة ضمن قائمة الأقوى appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2uspqQi

Post a Comment

0 Comments