وضحة الخطيب ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 سيدة أعمال

وضحة الخطيب ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 سيدة أعمال

هنأ الرئيس التنفيذي لشركة البترول الوطنية الكويتية وليد البدر نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء عبدالله التابعة للشركة م.وضحة الخطيب، وذلك لاختيارها ضمن قائمة «أقوى 100 سيدة أعمال في منطقة الشرق الأوسط» للعام 2020، والصادرة أخيرا عن مجلة «فوربس الشرق الأوسط».

وأكد البدر في كلمة له بهذه المناسبة أن هذا الاختيار يعكس تميز مسيرة الخطيب المهنية، وما تتحلى به من قدرات وإمكانات، وإصرار على مواجهة التحديات، وحرص مستمر على تطوير الذات، وما تتميز به كذلك من وضوح في الرؤية، وسعي حثيث لتحقيق الأهداف.

وأشار إلى أنها تعد من الكويتيات اللاتي نفخر بهن، وبإنجازاتهن على المستويين الشخصي والمهني، وهي نموذج مشرف نتمنى أن تقتدي به الشابات حديثات التخرج، الملتحقات بمجال الأعمال، سواء في القطاع الحكومي، أو القطاع الخاص، لافتا إلى أن تدرجها الوظيفي، وتجربتها الثرية جديرة بأن تستفيد منها كل كويتية تسعى بإخلاص إلى خدمة وطنها ومجتمعها.

وفي هذا الصدد، أكد البدر أن «البترول الوطنية» حريصة كل الحرص على تقديم كل أشكال الدعم، التي تمكن موظفيها من إحراز التقدم وتحقيق الإنجازات التي تعود بالنفع عليهم وعلى شركتهم ووطنهم. واحتلت الخطيب المرتبة الثامنة على مستوى الشرق الأوسط طبقا لقائمة فوربس التي ضمت 100 سيدة أعمال، في حين جاءت بالمرتبة الأولى في فئة النساء العاملات بقطاع النفط، وتحمل الخطيب الشهادة الجامعية في الهندسة الكيميائية من جامعة الكويت عام 1994، وتدرجت منذ التحاقها بالعمل في «البترول الوطنية» بالعديد من الوظائف، قبل أن يتم تعيينها العام الماضي في منصب نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة ميناء عبدالله، كما أن لها العديد من الأنشطة والمبادرات المهنية والتطوعية.

The post وضحة الخطيب ضمن قائمة فوربس لأقوى 100 سيدة أعمال appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2Ou09vS

Post a Comment

0 Comments