منتدى شابات دول التعاون يطور قدراتهن القيادية

منتدى شابات دول التعاون يطور قدراتهن القيادية

استضافت جمعية المرشدات الكويتية المنتدى التاسع لشابات دول مجلس التعاون الخليجي تحت شعار «مسيرتنا الخليجية» والذي يستمر حتى 26 الجاري.

وفي بادرة طيبة من أعضاء جمعية المرشدات الكويتية، وقف الجميع حدادا على فقيد الأمة الإسلامية والعربية والعالم أجمع السلطان قابوس بن سعيد، طيب الله ثراه، وذكرت رئيسة لجنة مرشدات دول مجلس التعاون هند الهولي في كلمة ألقتها بالمناسبة أن هذا المنتدى يسعى لتطوير القدرات القيادية لدى الشابات وتشجيعهن لإحداث تغيير ايجابي واجتماعي من خلال التركيز على أهداف التنمية المستدامة لبناء قدرات الشابات عن طريق تولي الادوار القيادية على المستويات الوطنية والاقليمية وتعزيز معرفتهن حول التخطيط الاستراتيجي والقدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات والمشاركة في صنع القرار.

وأشارت إلى أن أوراق العمل التي ستتم مناقشتها خلال المنتدى تسهم في صقل مهارة التحاور وابداء الرأي بين الشابات معلقة أنه سيتم تدوين التوصيات التي ستسمح لتعزيز الشابات وتوجيههن لتولي ادوار قيادية في حياتهن المستقبلية.

وقدمت جزيل الشكر للدول الشقيقة على حرصها لحضور المنتدى والجهود التي تبذلها لتوحيد الصف الخليجي، داعية المولى بتحقيق الاهداف المرجوة منه والتي تصب بمصلحة الشابات والدول التي ينتمون إليها. يحضر الملتقى رئيسة لجنة مرشدات دول التعاون هند الهولي ومستشارة الأمانة العامة لدول مجلس التعاون صالحة العلي ورئيسة لجنة التدريب والبرامج لولوة الشطي ومرشدات دول مجلس التعاون الخليجي وعدد من الحضور.

The post منتدى شابات دول التعاون يطور قدراتهن القيادية appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/36meqAL

Post a Comment

0 Comments