شركة آي جي آي تعيّن روبن سيدرز رئيسةً لعلاقات المستثمرين

شركة آي جي آي تعيّن روبن سيدرز رئيسة لعلاقات المستثمرين



لندن - (بزنيس واير) – أعلنت الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة "آي جي آيشركة التأمين وإعادة التأمين العالمية المتخصصة، عن تعيين روبن سيدرز رئيسةً لعلاقات المستثمرين.

تتمتع روبن بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال الإتصالات المالية الإستراتيجية وعلاقات المستثمرين، وأبرزها أكثر من 14 عامًا شغلت خلالها منصب مديرة لعلاقات المستثمرين في "بارتنر ري"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال إعادة التأمين متعدد الخطوط المدرجة سابقًا في بورصة نيويورك برأسمال قدره 7 مليارات دولار. وقد واكبت الشركة خلال مراحل من التغيرات الهامة في مجال الأعمال والتنظيم والقيادة، وصولاً الى بيع شركة "بارتنر ري" والشطب النهائي لقيد أسهمها في البورصة.

ستتولى روبن، التي تتخذ من لندن مقراً لها، منصبها إعتباراً من يوم الاثنين 13 يناير 2020. ,ستعمل روبن في "آي جي أي" بشكل وثيق مع الفريق التنفيذي والإدارة العليا وكذلك مع مجلس الإدارةً، لتصميم وقيادة استراتيجية علاقات المستثمرين في الشركة، مع التركيز بشكل خاص على الاتصالات المالية، وتعزيز قدرة المستثمرين على الوصول إلى الشركات وتسليط الضوء عليها، والعلاقات مع مجتمع المستثمرين، إلى جانب لعب دور أساسي في انتقال شركة "آي جي آي" لتصبح شركة عامة.

وفي أكتوبر من عام 2019، أعلنت "آي جي آي" عن سعيها لإدراج أسهمها في البورصات الأمريكية وتحديداً في بورصة "ناسداك"، بتسهيل من إتفاقية دمج الأعمال مع شركة "تيبيريوس أكيوزيشين" التي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. من المتوقع أن يتم الإدراج في بورصة "ناسداك" في الربع الأول من عام 2020، رهناً بالموافقات التنظيمية المطلوبة.

وفي هذا السياق، قال واصف جبشة، الرئيس التنفيذي لشركة "آي جي آي": "يسعدنا أن نضم روبن إلى فريق ’آي جي آي‘. "وأضاف: "إن ’آي جي آي‘ تقترب من تحقيق تحوّل هامّ في تطورها، وستسهم روبن، بفضل خبرتها الطويلة بالعمل في الشركات العامة ومعرفتها بسوق التأمين وإعادة التأمين، بلعب دور مهم في هذا التحوّل."

من جانبها، قالت روبن: "يسرني الانضمام إلى شركة ’آي جي آي‘ وأن أكون جزءًا من هذه الرحلة في مثل هذا الوقت المهم من تطور الشركة. لقد تمكنت ’آي جي آي‘ على مدار تاريخها الذي يمتد على 19 عامًا، من تأسيس ثقافة فريدة من نوعها في مجال ريادة الاعمال من خلال فريق قوي؛ وأنا أتطلع إلى العمل معهم في مسيرة التحول إلى حياة شركة عامة ناجحة بالقدر نفسه."
  
تمّ إصدار البيان من قبل "راينفورس" لصالح الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة ("آي جي آي").

لمحة عن الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة "آي جي آي":

الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة هي شركة مسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي، وتمارس نشاطها من خلال شركات تابعة لها في كل من برمودا والأردن والامارات العربية المتحدة وماليزيا والمغرب. كما تملك المجموعة شركة تابعة مملوكة بالكامل مسجلة وتعمل في المملكة المتحدة.

وتُعتبر الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة ("آي جي آي") شركة مسجلةً في برمودا كشركة تأمين/معيد تأمين من فئة "3 بي" وتخضع لقانون السلطة المالية في برمودا "بي إم إيه". وتُعدّ هذه الشركة مكتتب التأمين الرئيسي للمجموعة. وتملك المجموعة أيضاً فرعاً في لابوان – ماليزيا مرخصاً كمعيد تأمين أجنبي من الفئة الثانية.

تحمل الشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة – برمودا والشركة العالمية للتأمينات العامة المحدودة - المملكة المتحدة تقدير "إيه -" مع نظرة مستقبلية مستقرة بحسب تصنيف "ستاندرد آند بورز" وتقدير ممتاز "إيه" – مع نظرة مستقبلية إيجابية بحسب تصنيف "إيه إم بيست".

تقوم المجموعة العالمية للتأمينات العامة باكتتاب أعمال في مختلف انحاء العالم في مجالات الطاقة والممتلكات والتأمين البحري والتأمين الهندسي وتأمين المسؤوليات وتأمين الأتعاب القانونية والمؤسسات المالية والطيران العام والموانئ والمحطات وأخطار العنف السياسي وتأمين الغابات واتفاقيات إعادة التأمين.

يزيد مجموع أصول الشركة العالمية للتأمينات العامة القابضة المحدودة عن 950 مليون دولار أمريكي كما في 30 يونيو 2019.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني على: www.iginsure.com  أو مراسلتنا عبر البريد الالكتروني التاليinfo@iginsure.com

Post a Comment

0 Comments