recent
أخبار ساخنة

«الائتمان»: 338 مليوناً إجمالي القروض خلال 2019

«الائتمان»: 338 مليوناً إجمالي القروض خلال 2019

بالتزامن مع بدء العام الميلادي الجديد 2020، أطلق بنك الائتمان الكويتي الحملة الإعلانية لخدمة الرد الآلي للبنك.

وفي هذا السياق، أعلنت الناطقة باسم بنك الائتمان حباري الخشتي أن خدمة الرد الآلي لبنك الائتمان والتي بدأ الإعلان عنها يوم أمس تستهدف تعريف أكبر عدد ممكن من متعاملين وغير متعاملين مع البنك بالخدمات التي يقدمها البنك وبالتسهيلات والتيسيرات التي باتت متاحة الآن بفضل عمليات الربط الإلكتروني والتطبيقات الذكية، فضلا عن تعريفهم وإطلاعهم على أفرع البنك المختلفة ومناطق تواجدها وساعات عملها.

وكشفت الخشتي في تصريح لها عن أن الحملة تستهدف التسويق لخدمات البنك كافة المتعلقة بمركز الاتصال «1810000» مع التركيز على خدمة الرد الآلي الهاتفية «IVR» والمتاحة للمتعاملين وغير المتعاملين مع البنك على مدار 24 ساعة في الأسبوع، مؤكدة أن خدمة الرد الآلي لمركز الاتصال أطلقت في الثالث من نوفمبر 2019، حيث توفر بيانات ومعلومات للمتعاملين على مدار الساعة وتوفر الوقت والجهد، بالإضافة الى تخفيف الضغط على موظفي البنك.

وعن محتويات الخدمة، قالت الخشتي انها تشمل: تتبع حالة الطلب، الاستعلام عن كشف الحساب، التقديم للدفعة والاستعلام عن حالتها، تقديم الاقتراحات والشكاوى «رأيك يهمنا»، ساعات العمل، أنواع القروض المقدمة، الاستعلام عن فروعنا، الاستعلام عن خدمة الربط الإلكتروني، والاستعلام عن خدمة التحويل البنكي.

وأشارت إلى أن الحملة تستهدف ضمان ترويج الخدمة لجميع الشرائح، وتخفيف الضغط عن الفروع وموظفي خدمة مركز الاتصال، لافتة إلى أن الأهداف غير المباشرة وتشمل التأكيد على أن الفكر المطبق في إدارة «الائتمان» هو فكر متطور متجدد وفاعل، جاء ليخدم المتعاملين بسهولة ويسر ويتماشى مع «رؤية كويت 2035» بالتحول الإلكتروني والرقمي وإبراز دور البنك في مواكبة التطور وتطبيق الحلول والأنظمة الحديثة.

كما أصدر بنك الائتمان إحصائية بشأن الأداء خلال العام الماضي 2019، حيث تشير الإحصائية إلى أن عدد العملاء الذين استقبلهم البنك في فروعه كافة بلغ 374105 عملاء، والقرارات الصادرة من الفروع كافة بلغت 29651 قرارا، في حين بلغ إجمالي العقود الموقعة في الإدارة القانونية 7888 عقدا، وبلغ عدد الشيكات المعتمدة 45793، فيما قفزت التحويلات البنكية إلى 23968، أما الكشوف الهندسية التي أجريت على الوحدات المشمولة بالرعاية السكنية بنظام «Tough Pad» فبلغ 32495، وبلغ إجمالي مكالمات مركز الاتصال 23652، في حين بلغ إجمالي المبالغ المنصرفة لأنواع القروض كافة 338685380 دينارا.

ولفتت الخشتي الى ان قائمة الإنجازات التي تحققت خلال 2019 شملت: تطوير نظام البنك Migration to power builder 2017، والأخذ بنظام «اوراكل المالي» وتطبيق نظام الرد الآلي «IVR» وتطوير نظام خدمة العملاء «CRM».

وحول آخر بروتوكولات الربط الإلكتروني التي شهدها عام 2019 ذكرت أنها تضمنت: بنك برقان والهيئة العامة لشؤون القصر والهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، فيما جرى تطوير الربط الإلكتروني مع 3 هيئات حكومية هي: وزارة التجارة والصناعة والمؤسسة العامة للرعاية السكنية والهيئة العامة للمعلومات المدنية.

وذكرت أن العمل في المشاريع الإنشائية للبنك سار على قدم وساق خلال 2019، سواء على صعيد إنشاء المقر الرئيسي الجديد في منطقة جنوب السرة أو فيما يتعلق بإنشاء وصيانة باقي الفروع، مشيرة إلى أن نسبة الإنجاز بمشروع المقر الجديد في جنوب السرة بلغ 70%.

The post «الائتمان»: 338 مليوناً إجمالي القروض خلال 2019 appeared first on مجلة سيدات الأعمال.


للمزيد من التفاصيل اضغط هنا : http://bit.ly/2RfKYqB
google-playkhamsatmostaqltradent