أكرونيس، تتطلع إلى سوق الشرق الأوسط في معرض GITEX بعد تمويل جولدمان ساكس بمبلغ 147 مليون دولار

أكرونيس، تتطلع إلى سوق الشرق الأوسط في معرض GITEX بعد تمويل جولدمان ساكس بمبلغ 147 مليون دولار


سوف تكشف شركة الحماية الإلكترونية الرائدة عن أحدث منتجاتها في مجال حماية البيانات والنسخ الاحتياطي في معرض التكنولوجيا المميز

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"): تعمل "أكرونيس" الشركة العالمية في مجال الحماية الإلكترونية، على تعزيز حملتها التوسعية وتوحيد مواقعها في السوق بعد أن حصلت على تصنيفها المميز من قبل عملاق الاستثمار المصرفي والأوراق المالية وإدارة الاستثمار "جولدمان ساكس".

تستعد أكرونيس الآن من خلال تمويلها بقيمة 147 مليون دولار أمريكي من جولدمان ساكس، لتوسيع عملياتها في الشرق الأوسط وسنغافورة وبلغاريا وأريزونا، وبناء مراكز إضافية للبيانات بالإضافة إلى النمو من خلال عمليات الاستحواذ الاستراتيجية.

وفي خطوة ينظر إليها إلى حد كبير على أنها استراتيجية لاختراق الأسواق في منطقة الشرق الأوسط، ستفرض أكرونيس وجودها في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام. يوعد معرض جيتكس، الذي من المقرر أن يبدأ في الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر ، أكبر معرض تكنولوجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا.

وفقًا لأكرونيس، تقدم أسابيع جيتكس للتقنية فرصة جيدة لعرض قدراتها في مجال الحماية الإلكترونية والأهم من ذلك كيف يمكن للمنطقة أن تستفيد من خبرتها. وتأتي مشاركتها في معرض جيتكس على خلفية الهجمات الإلكترونية المتزايدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي زادت بنسبة 12% في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2019.

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر دول العالم ذكاءً في الشرق الأوسط - وهو الوضع الذي يجعلها أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية بسبب اعتمادها على المستهلكين الرقميين.

في عام 2018 فقط، استهدف ما مجموعه 248 هجومًا إلكترونيًا الدوائر الحكومية والشركات الخاصة. على الرغم من أن هذا الرقم سجّل انخفاضاً عن الأعوام السابقة، إلا أنه مؤشر واضح على أن مثل هذه التهديدات لا تزال وشيكة في المنطقة.

وأشاد السيد إسلام شاكر، مدير الحسابات الإقليمي في أكرونيس: "تفتخر أكرونيس بعرض خبرتها في مجال الحماية الإلكترونية في أسبوع جيتكس للتقنية 2019.حيث سيلعب الاستثمار الذي حصلنا عليه مؤخراً من جولدمان ساكس على اخذنا بكُل جدية في السوق لتقديم حلول حماية الإنترنت المتطورة لعملائنا بغض النظر عن مكان وجودهم. سيكون تركيزنا الرئيسي في جيتكس هو بدء محادثة جادة حول كيفية احتفاظ الشركات العاملة في المنطقة بالحماية من التهديد المتزايد للهجمات الإلكترونية بهدف الفدية".

أكرونيس التي تأسست في سنغافورة عام 2003 وتم تسجيلها في سويسرا عام 2008، هي الشريك الرسمي لحماية الإنترنت لأندية آرسنال ومانشستر سيتي لكرة القدم وفريق ويليامز للفورمولا 1.

كجزء من مشاركتها في جيتكس، ستطلق أكرونيس أحدث منتجاتها للحماية الإلكترونية للأعمال التجارية في سوق الإمارات العربية المتحدة - حلول الحماية الإلكترونية السحابية من أكرونيس، وهي منصة تمكن مزودي الخدمة من توفير الحماية الإلكترونية بطريقة سهلة وفعالة وآمنة، بالإضافة إلى خدمة أكرونيس للنسخ الإحتياطيAcronis Backup ، وهو حل يوفر حماية إلكترونية متطورة يتم تقديمها وتسعيرها للشركات المُهتمّة بالبنية الإلكترونية الصغيرة.

وأضاف السيد إسلام أن حجم الهجمات بهدف الفدية قد تطور وارتفع بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية، وأصبح أحد أكثر التهديدات الإجرامية عبر الإنترنت انتشارًا وتكلفة عبر التاريخ.

وبحسب رأي السيد إسلام فإنّ الشرق الأوسط ليس استثناءً. حيث أنّ الكشف السريع وإنهاء هذه الهجمات هو أمر في غاية الأهمية، فكلما تم إيقاف التهديد بشكل أسرع؛ كلما قل الوقت اللازم لتدمير الملفات عن طريق تشفيرها.
  
عن أكرونيس

تتصدر Acronis العالم في مجال الحماية الإلكترونية - حيث تقوم بتقديم الحلول الذكية للتحديات المتعلقة بالسلامة وسهولة الوصول للمعلومات والخصوصية والموثوقية والأمان (SAPAS) وذلك من خلال خدمات النسخ الاحتياطي والأمان واستعادة القدرة على العمل بعد الأعطال ومزامنة ملفات المؤسسات ومشاركة الحلول التي تعمل ضمن البيئات السحابية المختلطة. كما وتقوم Acronis بالاستعانة بتقنيات (الذكاء الاصطناعي) AI ومصادقة البيانات المستندة إلى blockchain، بحماية جميع البيانات في أي بيئة كانت؛ سواء افتراضية او على أرض الواقع بما في ذلك التطبيقات الالكترونية عبر الحاسوب والهاتف والبيانات السحابية.
تتمتع شركة Acronis بثقة 80% من شركات Fortune 1000 ولديها أكثر من 5 ملايين عميل حول العالم تخدمهم بكل احتراف من مقرها الرئيسي المزدوج في سويسرا وسنغافورة ومكاتبها المنتشرة في أكثر من 150 دولة حول العالم
*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments