فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط في دورتها الأولى

فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط في دورتها الأولى

برنامج يحتفي بالابتكار في قطاعات العمل على امتداد 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/"ايتوس واير"): أعلنت جوائز ستيفي المنظمة لأهم برامج جوائز الأعمال في العالم عن فتح باب الترشيحات لجوائز ستيفي الشرق الأوسط التي تقام للمرة الأولى في 2020 وتعد أول برنامج جوائز مخصص لتكريم الابتكار في قطاع الأعمال على امتداد منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. جوائز ستيفي الشرق الأوسط هي ثامن برامج جوائز ستيفي والأول الذي يتم إضافته منذ 4 سنوات. يمكن تقديم الترشيحات عبر الإنترنت بموجب موعدين محددين هما: 6 نوفمبر و4 ديسمبر 2019.

يتم تحكيم المسابقة من قبل أكثر من 100 تنفيذي يتم اختيارهم من مختلف أنحاء العالم. سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية بتاريخ 8 يناير 2020 في حفل مهيب سيقام برأس الخيمة.

يرعى برنامج ستيفي الشرق الأوسط غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة
يرعى هذا البرنامج الجديد غرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة بعد قيامها بتوقيع اتفاقية مع جوائز ستيفي لتأسيس برنامج الجوائز الجديد هذا وإقامة حفل توزيع جوائزه في رأس الخيمة للسنوات الثلاث الأولى ومرة كل عامين على الأقل بعد ذلك.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة رأس الخيمة محمد علي النعيمي، "تدعم الغرفة قيام برنامج لتكريم الإنجازات المتميزة في الأعمال تحت اسم جوائز ستيفي الشرق الأوسط بالتعاون مع جوائز ستيفي الأشهر عالمياً في هذا المجال". وتابع قائلاً "المشاركة في هذا البرنامج ستساعد قطاع الأعمال في منطقتنا على تقييم أداءه ورفع معنويات العاملين فيه عبر إظهار التقدير لفرق العمل وإنجازاتها. حجم الشركة أو المؤسسة المشاركة لا يشكل عائقاً أمام المشاركة، فهناك فئات من الجوائز تغطي الأعمال المتوسطة والصغيرة والشركات الكبرى والمنظمات الحكومية".

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لجوائز ستيفي مايكل غالاغر "لقد شعرت بالامتنان عندما بادرت غرفة رأس الخيمة باقتراح شراكة بيننا لتنظيم جوائز ستيفي الشرق الأوسط. سبق وأن كرمنا إنجازات شركات ورواد أعمال من هذه المنطقة في برامجنا الأخرى على مدار السنوات السابقة وقد آن الأوان بالفعل أن يخصص لهذه المنطقة نسختها من برامج جوائز ستيفي. نحن متحمسون لإطلاق النسخة الأولى من جوائز ستيفي الشرق الأوسط ومتطلعون قدماً للاحتفاء بالفائزين في فبراير القادم بإمارة رأس الخيمة".

تقبل الترشيحات وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من 100 فئة.

جوائز ستيفي الشرق الأوسط متاحة للشركات في البلدان الـ 17 التالية من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، المغرب، عمان، فلسطين، قطر، السعودية، سوريا، تونس، تركيا، الإمارات واليمن.

تقبل الترشيحات وتخضع للتحكيم، باللغتين العربية والإنجليزية، في أكثر من 100 فئة: فئات جوائز المواقع الإلكترونية، التطبيقات، فئات جوائز الشركة / المؤسسة، فئات جوائز التكنولوجيا وغيرها من الفئات. يحق للمشاركين تقديم أي عدد من الترشيحات للفئات التي يختارونها مجاناً. سيُطلب من الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية دفع مبلغ معين تحت بند رسوم الفائزين وهو ما سيفتح أمامهم أبواب مزايا عديدة تشمل بدايةً تأكيد الفوز والحصول على كأس الجائزة بالإضافة إلى حقوق استخدام شعار الفوز في الترويج وحق استلام الجائزة على المنصة أثناء الاحتفال الذي سيقام في رأس الخيمة.

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments