إيرباص تستعرض أحدث تقنياتها المتطورة في مجال الاتصالات الآمنة خلال معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع

إيرباص تستعرض أحدث تقنياتها المتطورة في مجال الاتصالات الآمنة خلال معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع



دبي، الإمارات العربية المتحدة في 28أكتوبر 2019: كشفت ’إيرباص‘، المزود الرائد للاتصالات الآمنة والحلول التعاونية، عن عرضها محفظتها المتنوعة من تقنيات ومنتجات الاتصالات الآمنة والمثالية للمهام الحرجة خلال مشاركتها في النسخة الثانية من معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع الذي يعقد تحت رعاية كريمة من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وبدعمٍ من قوة دفاع البحرين في الفترة الممتدة بين 28 و30 أكتوبر بالعاصمة البحرينية "المنامة".

وتسلط ا’إيرباص‘ خلال المعرض الضوء على تطبيق ’تاكتيلون آغنت 500 Tactilon Agnet 500 المدعّم بمزايا حديثة توفر اتصالات جماعية مرنة وقابلة للتطوير بحسب احتياجات المستخدم. ويضم تطبيق إدارة المهام في الازمات والطوارئ مزايا "الضغط للتحدث"، ويعتمد على معايير الاتصالات الدولية لمشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP). كما يقدم التطبيق خدمات الاتصالات الفردية أو الجماعية الآمنة من مكالمات صوتية ومرئية وبيانات ورسائل مصممة لتنفيذ المهام المعقدة وتطبيق حلول السلامة العامة؛ ما يجعله مناسباً لدمج التطبيقات المهنية الحديثة المُعتمَدة من قبل ’إيرباص‘ لمنح مزايا إضافية مثل تقنيات التعرف على الوجه ولوحات المركبات، ومجموعة من التطبيقات والأدوات الآمنة للمستخدمين النهائيين.

كما وتعرض الشركة جهاز ’تاكتيلون داباتTactilon Dabat, وأحدث ابتكاراتها المتمثلة في ’حلّ دابات للتجوال الهجين‘ الذي يُتيح للمستخدم إمكانية التبديل بين اتصالات شبكة ’تيترا‘ وشبكات LTE ضمن جهاز واحد يجمع ميزات فريدة وفعالة. ما يسمح للمستخدمين أداء مهامهم اليومية دون أن ترتبط قدرتهم على الاتصال بتوافر تغطية شبكات ’تيترا‘ فحسب. ويضمن هذا الحل تبديلاً سلساً للشبكات على نحو يدعم العمليات المرتبطة بالسلامة العامة ويعزز من مزايا الاتصالات الهجينة الآمنة. وقد تم تصميم هذه التقنيات للعمل وفق طريقة شفافة وسلسة للغاية، ما يجعلها مثاليةً لأداء مهمات ووظائف أكثر كفاءة في بيئة الأعمال.

وفي معرض تعليقه على المشاركة في المعرض، قال أندرو فوربس، رئيس "سكيور لاند كوميونيكيشنز"(Secure Land Communications) لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "حرصت ’إيرباص‘ على تطوير استراتيجية دقيقة تقدم أفضل الخدمات لجميع اللاعبين المهمين وروّاد الأعمال في سوق المملكة البحرينية، وذلك بما ينسجم مع الرؤية الاقتصادية للبحرين 2030 ونهجنا الملتزم بتحقيق أهدافها. وتسهم مشاركتنا في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع بدعم مسيرة النمو والتقدم في المملكة من خلال تقديم ابتكاراتنا من المنتجات والحلول للمستهلكين والخبراء التي تستلزم أعمالهم حلول اتصالات لأداء المهام الحرجة. ومن خلال العروض التوضيحية التفاعلية والتفصيلية في جناحنا المخصص، ستتيح لنا الفعالية فرصة طرح كافة حلولنا المتطورة، وتسليط الضوء على أبرز تطبيقاتنا الرئيسية. كما نتطلع إلى المشاركة في هذه الفعالية التي تشكل منصةً مثاليةً للتفاعل مع عملائنا في البحرين، والاطلاع أكثر على التحليلات المعمّقة التي تتيح لنا توظيف خبراتنا من أجل إطلاق حلول أمان تتمتع بمزايا سلسلة وفعالة لأداء المهمات المعقدة، فضلاً عن إمكانية الكشف عن محفظتنا الحيوية من الأدوات والحلول التي تسهّل عمليات التحول الرقمي في المملكة".

نبذة عن "إيرباص":
"إيرباص" هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة. وحققت الشركة خلال العام 2018 عوائد بلغت 64 مليار يورو، كما بلغ تعداد قواها العاملة حوالي 134.000 موظف. وتوفر "إيرباص" المجموعة الأكثر تكاملاً من طائرات الركاب. كما أنها تعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال صناعة الطائرات القتالية وطائرات التزويد بالوقود وطائرات النقل والمهام، بالإضافة إلى كونها إحدى مؤسسات الفضاء الأولى في العالم. أما في مجال طائرات الهيليكوبتر، فتوفر الشركة حلول الطائرات المدنية والعسكرية الأكثر كفاءة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن "سكيور لاند كوميونيكيشنز" (www.securelandcommunicarions.com)
تقدم "سكيور لاند كوميونيكيشنز"، وحدة الأعمال التابعة لـ "إيرباص"، حلول الاتصالات المتطورة والحلول التعاونية لجمع البيانات ومعالجتها ونشرها لقطاعات الأمن العام والدفاع والنقل والمرافق والصناعة. وتتضمن هذه الحلول، القائمة على تقنيات "تيترا" و"تيترابول" والحزمة العريضة، البنى التحتية والأجهزة والتطبيقات والخدمات المرافقة. تعتبر "سكيور لاند كوميونيكيشنز" شركة أوروبية رائدة ولاعب دولي رئيسي في قطاع الاتصالات اللاسلكية،فهي تمتلك عملاء  في أكثر من 80 دولة، كما تضم حوالي 1.150 موظف يعملون في 17 دولة حول العالم..

Post a Comment

0 Comments