مركز أن أم سي بروفيتا راعياً للمؤتمر السنوي الرابع للطب الطبيعي وإعادة التأهيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


مركز أن أم سي بروفيتا راعياً للمؤتمر السنوي الرابع للطب الطبيعي وإعادة التأهيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



ابوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 اكتوبر2019، ("ايتوس واير"): أعلن مركز أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي، المركز الرائد ومقدم خدمات رعاية ما بعد الإصابات الحادة في الشرق الأوسط، عن رعايته للمؤتمر السنوي الرابع للطب الطبيعي وإعادة التأهيل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سيعقد في فندق ميلينيوم دبي في الفترة من 30 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2019.

ويهدف المؤتمر، الذي يعتبر المنصة الرئيسية في الشرق الأوسط المعنية بالتطورات في مجال الطب الطبيعي وإعادة التأهيل، إلى تحسين جودة وفعالية الوقاية من حالات إعادة التأهيل الشائعة وعلاجها من خلال نهج متعدد التخصصات لإعادة التأهيل.

وسيقدم الدكتور أحمد الخير، المدير الطبي لاعادة التأهيل في أن أم سي بروفيتا العالمي الطبي وعضو اللجنة العلمية للمؤتمر، محاضرة بعنوان "تأثير الاختلافات العرقية في جميع أنحاء العالم على تجربة الألم".

وقال الدكتور أحمد: "إن مركز أن أم سي بروفيتا متخصص في الرعاية طويلة الأجل، وإعادة التأهيل للمرضى داخل المركز وخارجه، إلى جانب خدمات الرعاية الصحية المنزلية وغسيل الكلى في المنزل، ويلتزم فريقنا متعدد التخصصات بتقديم الرعاية الصحية المتميزة. ويسعدنا أن نكون راعياً للمؤتمر في فئة التيتانيوم".
ويركز مركز أن أم سي بروفيتا، التابع لشركة أن أم سي للرعاية الصحية التي تعد أكبر مقدم رعاية صحية خاص في الإمارات العربية المتحدة، على تحسين حياة المرضى، وتزويد المرضى من جميع الأعمار بخدمات الرعاية الصحية الأعلى جودة إضافة إلى مجموعة متكاملة من خدمات الرعاية المنزلية.
*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments