هايبرديست تسلط الضوء على قدراتها التكنولوجية في معرض جيتكس 2019

هايبرديست تسلط الضوء على قدراتها التكنولوجية في معرض جيتكس 2019



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 اكتوبر 2019، ("ايتوس واير"): أعلنت شركة "هايبرديست"، الموزع الإقليمي للحلول التكنولوجية عالية القيمة، أنها ستشارك في النسخة الـ39 لأسبوع "جيتكس" للتقنية.
وتعتزم "هايبرديست" خلال المعرض تسليط الضوء على المجموعة المتنوعة من حلولها في مجالات التركيز الرئيسية (Cloud) و(Security)، مع الحرص الشديد على اتجاهات التحول الرقمي.
وفي هذا الإطار، ستنظّم "هايبرديست" دورات تدريبية وورش عمل وعروضاً تقديمية لجميع الحاضرين، وتوفر لهم الفرصة لاختبار معارفهم والحصول على شهادات مباشرةً في الجناح المخصص للشركة. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الشركة للبائعين ترتيب مواعيد للاجتماعات الفردية خلال الحدث.
وقال السيد سانتوش سانساري، المدير العام لشركة "هايبرديست" في معرض حديثه عن هذه المبادرة: "باعتبارنا موزعاً يحقق نمواً مطّرداً، فإن تركيزنا الأساسي ينصب على تقديم حلول المستقبل التي ترتكز على هذه التقنيات الرئيسية. وبأخذ هذا الأمر بعين الاعتبار، فقد قمنا بالاستثمار لتطوير القدرات من منظور بعيد المدى، ونعتزم إثبات استعدادنا من خلال مشاركتنا في ’جيتكس‘، وترسيخ نهجنا المستمر حيال قنوات التوزيع والمنطقة برّمتها".
وفي هذا السياق، تحدث الدكتور أنطوان قارح، المدير العام لمجموعة "سي آي إس" عن الرؤية بعيدة المدى الخاصة بالشركة قائلاً: "تتمتع شركتنا بأكثر من 40 عاماً من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ولدينا إرث طويل من النجاحات في شبه القارة الأفريقية، ويُعزى ذلك إلى تركيزنا المتواصل والدؤوب لتمكين شركائنا عبر تزوديهم بالأدوات اللازمة والملائمة للسوق. تتمثل رؤيتنا على المدى الطويل في تبادل خبراتنا مع قاعدة شركائنا والسماح لهم بالاستفادة من انتشارنا الواسع في البلدان الأفريقية. وهذا تحديداً هو الالتزام الذي نرغب بتسليط الضوء عليه في معرض ’جيتكس‘".
وتشرف شركة "هايبرديست"، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، على قسم التوزيع التابع لمجموعة "سي آي إس" الرائدة، الموجودة في 25 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويبلغ حجم مبيعاتها السنوية أكثر من 350 مليون دولار أمريكي.
وتملك "هايبرديست" قاعدة واسعة تضم أكثر من 2000 موزع، إضافة إلى كيانات محلية في كل من الإمارات العربية المتحدة والجزائر وساحل العاج وغانا والأردن وتنزانيا وكينيا ولبنان ونيجيريا.
كما أبرمت الشركة، التي أكملت حديثاً خمسة أعوام في الإمارات العربية المتحدة، شراكات مع علامات تجارية رائدة مثل "مايكروسوفت" و"أكيونيتيكس".
ويقع جناح شركة "هايبرديست" في إف-1، القاعة إتش-3 في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة ما بين 6-10 أكتوبر.
يُرجى حجز موعدكم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.hiperdistuae.com/gitex2019/.
للمزيد من المعلومات حول "هايبرديست"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hiperdistuae.com/
يمكنكم التواصل مع "هايبرديست" على وسائل التواصل الاجتماعي التالية:
فيس بوك: hiperdistuae@
تويتر: HiperdistUAE@
لينكدإن: https://www.linkedin.com/company/hiperdist-uae/
يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCHanZQWIdpXsiOj2aIQLEjw
لمحة عن "هايبرديست"
تعدّ "هايبرديست" واحدة من الموزعين لحلول تكنولوجيا المعلومات الأسرع نمواً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم طيفاً واسعاً من العلامات التجارية الرائدة في تكنولوجيا المعلومات مثل "آيسر"، و"علي بابا كلاود"، و"أسوس"، و"أفايا"، و"كانون"، و"جالاكس"، و"جي. سكيل"، و"إتش بيه إي"، و"إتش بيه"، و"لينوفو"، و"ليتيون"، و"لوجيتيك"، و"مايكروسوفت"، و"بالو ألتو"، و"بيلكو"، و"بيه إل دي إس"، و"رينج"، و"سوبر ميكرو"، و"ساينولوجي"، و"سيس تولز"، و"تاندبيرج داتا"، و"فرتيف"، و"فيو سونيك"، و"زوتاك"، ويعد تركيزها الدائم على تقديم الحلول المبتكرة وحسب الطلب لشركائها من أبرز مميزات الشركة. تضمّ "يونيديست"، المجموعة القابضة التابعة للشركة، شركات فرعية أخرى تابعة لـ"هايبرديست" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. تتمتع "يونيديست" بوجود قوي في الأسواق في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بدعم من 23 مؤسسة محلية و4 مراكز لوجستية، وهي توفر حلولاً متكاملة لإدارة سلسلة التوريد لجميع فئات منتجات تكنولوجيا المعلومات، بما في ذلك استعمال الحواسب والطباعة والتصوير والمواد الاستهلاكية والطاقة والبرمجيات وحلول البنية التحتية.

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments