ايرباص تكشف عن أحدث ابتكاراتها للمهام الحرجة خلال جيتكس 2019


ايرباص تكشف عن أحدث ابتكاراتها للمهام الحرجة خلال جيتكس 2019

الشركة ستسلط الضوء على أحدث تقنياتها الآمنة المستخدمة لأغراض السلامة العامة والاستجابة لحالات الطوارئ



دبي، الإمارات العربية المتحدة – في 2 أكتوبر 2019: أعلنت شركة ’ايرباص‘، المزود الرائد للاتصالات الآمنة والحلول التعاونية، عن طرحها أحدث حلولها الخاصة بالمهام الحرجة خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ والذي ينقعد في الفترة بين 6 و10 أكتوبر الجاري. وستتمحور مشاركة ’ايرباص‘ في المعرض حول تقنياتها المبتكرة لأداء العمليات خلال الأزمات والطوارئ؛ حيث تطرح الشركة حلّ ’تاكتيلون آغنت 500‘  Tactilon Agnet 500التعاوني، وهو أحدث حلول الشركة الذي يوفر أداة اتصالات جماعية مرنة وقابلة للتطوير بحسب احتياجات المستخدم. كما وتستعرض ’ايرباص‘ ’تاكتيلون آغنت 800‘ Agnet 800  بتقنية ’تيترا‘ وعدد من تطبيقات الذكاء الاصطناعي الخاصة ببرنامج ’سمار تويسب‘ SmarTWISP التابع لها.

ويُعتبر ’تاكتيلون آغنت‘ من التطبيقات الخاصة باتصالات الأزمات والطوارئ المستخدمة لتكنولوجيا الاتصال "اضغط لتتحدث"  والقائمة على معايير مشروع شراكة الجيل الثالث 3GPP. وتتضمن مزايا التطبيق إمكانية إجراء اتصالات الفيديو والصوت وإرسال البيانات والرسائل بشكلٍ فردي أو جماعي وبمواءمة كاملة مع معايير السلامة العامة. كما يُتيح الحل إمكانية دمج التطبيقات المهنية الحديثة المعتمدة من قبل ’ايرباص‘ لمنح مزايا إضافية مثل التعرف على الوجه ولوحة رقم المركبة، وغيرها الكثير.

وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم الشركة باستعراض نماذج عن برنامج ’سمار تويسب‘، كالموثّق المزدوج لأجهزة ’تاكتيلون دابات‘. ومن شأن هذا أن يضمن قدراً إضافياً من الخصوصية من خلال التوثيق مجهول الهوية، والذي يضم مستوىً إضافياً من الأمن يحتوي على خيار التوثيق المكون من خطوتين على هواتف ’تاكتيلون دابات‘ الذكية وعلى الخادم البعيد.

وفي هذا الصدد، قال أندرو فوربس، رئيس "سكيور لاند كوميونيكيشنز"(Secure Land Communications) لدى إيرباص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نتشرف بالمشاركة في دورة هذا العام من المعرض، ونتطلع قدماً لطرح تقنياتنا التي تلعب دوراً محورياً في مستقبل قطاع الاتصالات والسلامة العامة. ويُمثل ’جيتكس‘ منصة مثالية بالنسبة لنا في ’ايرباص‘ لاستعراض آفاق تعاوننا مع العملاء والشركاء من مختلف أنحاء العالم لتقديم الحلول الآمنة والمرنة والموثوقة والتي تلبي توقعات عملائنا في قطاع الاتصالات الحالي سريع التطور، ونُسهم بالتالي في الجهود الرامية إلى تعزيز الذكاء الاصطناعي والأمان في الإمارة".

يُشار إلى أنّ ’ايرباص‘ ستنظم وتعقد الاجتماعات الثنائية مع البائعين والشركاء الحاضرين خلال جيتكس". كما وستسلط الضوء على كامل محفظتها من المنتجات والحلول، بما فيها ’تاكتيلون دابات‘ و’تاكتيلون آغنت‘.

نبذة عن "إيرباص":
"إيرباص" هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة. وحققت الشركة خلال العام 2018 عوائد بلغت 64 مليار يورو، كما بلغ تعداد قواها العاملة حوالي 134.000 موظف. وتوفر "إيرباص" المجموعة الأكثر تكاملاً من طائرات الركاب. كما أنها تعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال صناعة الطائرات القتالية وطائرات التزويد بالوقود وطائرات النقل والمهام، بالإضافة إلى كونها إحدى مؤسسات الفضاء الأولى في العالم. أما في مجال طائرات الهيليكوبتر، فتوفر الشركة حلول الطائرات المدنية والعسكرية الأكثر كفاءة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن "سكيور لاند كوميونيكيشنز" (www.securelandcommunicarions.com)
تقدم "سكيور لاند كوميونيكيشنز"، وحدة الأعمال التابعة لـ "إيرباص"، حلول الاتصالات المتطورة والحلول التعاونية لجمع البيانات ومعالجتها ونشرها لقطاعات الأمن العام والدفاع والنقل والمرافق والصناعة. وتتضمن هذه الحلول، القائمة على تقنيات "تيترا" و"تيترابول" والحزمة العريضة، البنى التحتية والأجهزة والتطبيقات والخدمات المرافقة. تعتبر "سكيور لاند كوميونيكيشنز" شركة أوروبية رائدة ولاعب دولي رئيسي في قطاع الاتصالات اللاسلكية،فهي تمتلك عملاء  في أكثر من 80 دولة، كما تضم حوالي 1.150 موظف يعملون في 17 دولة حول العالم..

Post a Comment

0 Comments