مستشفى ثومبي الجامعي ينظم "مهرجان صحي وحملة طبية مجانية ضخمة " يوم الجمعة ، 18 أكتوبر


مستشفى ثومبي الجامعي ينظم "مهرجان صحي وحملة طبية مجانية ضخمة  " يوم الجمعة ، 18 أكتوبر


  • يتم خلال هذا المهرجان تقديم استشارات طبية مجانية وأدوية مجانية وبالاضافة الى تخفيض خاص على الفحوصات والاجراءات الطبية .
  • مسابقات خاصة وبرامج ترفيهية للعائلات والأطفال من ضمن فعاليات هذا المهرجان ، و الفوز بعدد من الهدايا والجوائز.
تجري مستشفى ثومبي الجامعي ، أكبر مستشفى أكاديمي خاص في المنطقة والتي تقع في مدينة ثومبي الطبية " ثومبي ميديسيتي" بعجمان ، حدثًاٍ صحيًا فريدًا بعنوان "مهرجان ثومبي الصحي والحملة الطبية المجانية الضخمة  " الذي سيقدَّم من خلاله  استشارات طبية مجانية في جميع التخصصات الرئيسية ، وأدوية مجانية بالإضافة إلى خصومات خاصة على الفحوصات والإجراءات الطبية للمراجعين ، وذلك في يوم الجمعة ، 18 أكتوبر 2019 من 7 صباحًا إلى 9 مساءً. وسيقام الحدث في مدينة ثومبي الطبية  - المحور الإقليمي للتعليم الطبي ، والرعاية الصحية والأبحاث على أحدث  وأعلى المستويات - بالجرف ، عجمان ، والتي تضم أيضاً  مستشفتين متخصصتين أخرتين هما مستشفى ثومبي للأسنان ومستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل.
سيبدأ البرنامج في الساعة السابعة صباحًا بجلسة يوجا لمدة ساعة تقيمها مؤسسة "فن الحياة". وستستمر الحملة الطبية المجانية من الساعة 9 صباحًا إلى 9 مساءً ، حيث يقدم مستشفى ثومبي الجامعي استشارة  طبية مجانية بالإضافة إلى  تخطيط القلب / موجات فوق الصوتية مجاناً لفئة من المرضى بناء على توصية الطبيب، إلى جانب خصومات على خدمات المختبرات و الأشعة والإجراءات الجراحية.
وسيتمكن الزائرون أيضًا من حجز باقات العمليات الجراحية والولادة بأسعار مخفضة. كما سيقدم مستشفى ثومبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل استشارات مجانية للعلاج الطبيعي ، جلسات علاج طبيعي مجانية ،و تقييم العمود الفقري الرقمي وبرنامج "تقييم خطر السقوط والوقاية من السقوط" لكبار السن ، بالإضافة إلى خصم 40 ٪ على جميع العلاجات. ويمكن  كذلك من خلال هذا المهرجان الاستفادة من استشارات طب الأسنان المجانية والانتفاع بالإجراءات الطبية السنية المخفضة في مستشفى ثومبي للأسنان.
تم تصميم فعاليات هذا المهرجان ليكون يوماً ممتعاً للعائلة ، مع مجموعة متنوعة من المسابقات والبرامج الخاصة ، وخاصة للنساء والأطفال. مثل مسابقة "تصميم الأزهار" للسيدات ، والبرامج الثقافية ، والعروض السحرية ، والبرنامج الموسيقي ، والحناء ، والرسم على الوجه ، ومسابقة التلوين ، والمسابقة الصحية ، وجلسات التوعية الصحية من قِبل أطباء الأطفال.
كما سيتم منح الفائزين في المسابقات العديد من الهدايا والجوائز مثل العملات الذهبية وقسائم الفحص الطبي،كما سيحصل الزوار / المشاركين على  وجبات مجانية.

Post a Comment

0 Comments