بينكيو زوي تطرح أحدث إصدار لها من جهاز الفأرة فئة S!


بينكيو زوي تطرح أحدث إصدار لها من جهاز الفأرة فئة S!



دبي، الامارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير")  – جهاز الفأرة فئة S الذي طرحته بينكيو زوي هو الإصدار الأحدث لجهاز ماوس الألعاب الرياضية إف بي إس بتصميم متماثل للاستخدام باليد اليمنى. وقد طُوِّرت هذه الفأرة خفيفة الوزن المصممة خصيصًا لراحة اليد ومسكة طرف الإصبع، ما يجعله الجهاز المفضل لعشاق الألعاب الرياضية الإلكترونية في الشرق الأوسط. وقد صُمِّمت هذه الفأرة بحيث تتسم بطول أقل بحيث يتيح للمستخدمين التحكم فيها وإمساكهها بسهولة. وتوجد مساحة كافية بين راحة اليد وحافة الفأرة الخلفية حتى يمكن للمستخدمين التحرك بحرية أثناء الحركات الرأسية مع الحفاظ على القدرة على تثبيت راحة اليد على الجزء الخلفي من الفأرة. وتأتي الفأرة فئة S مزودة بمستشعر 3,360 وبمقاسين مختلفين، S1 (متوسط) وS2 (صغير).
وصممت بينكيو هذه الفأرة على أساس الراحة ولكنها ركزت أيضًا على الحركة من خلال طرح بعض عناصر التصميم الرئيسية. يستخدم الإصدار القياسي من فئة S طبقة سوداء متينة توفر للاعبين شعورًا مختلفًا عند مسكه. ويوفر جهاز الفأرة تحكمًا كاملاً على حركاتك حيث تم إبراز الأطراف الأمامية للماوس لتوفير مساحة أكبر لمستخدمي القبض براحة اليد لوضع الإصبع الرابع. وجهاز الفأرة مصمم للاستخدام باليد اليمنى وبه زرّان جانبيان على اليسار وبكرة تمرير 16 درجة، ويحتوي أيضًا على خاصية معدل الاستقصاء في الأسفل حيث يمكنك استخدامها في الانتقال إلى الوضع الذي تفضله بسهولة.
يسمح التصميم الأقصر الشامل للماوس فئة S إلى جانب دعم راحة اليد المعزز بحركة أكثر حرية، كما تأتي نقطة توصيل كابل الفأرة بارزة عند إحدى الزوايا لتقليل احتمالية تكوُم الكابل على لوحة الفأرة ما يوفر مسافة رفع مثالية. جميع هذه المميزات تجعل الفأرة فئة S من بينكيو زوي خيارًا رائعًا لعشاق الألعاب الرياضية الإلكترونية.
تفاصيل المنتج
 S1 - https://zowie.benq.com/ar-me/product/mouse/s/s1.html
 S2 - https://zowie.benq.com/ar-me/product/mouse/s/s2.html 

 نبذة عن زوي
زوي علامة تجارية، طُرحت في أواخر 2018، متخصصة في تطوير أفضل منتجات الألعاب التنافسية لتحسين الأداء القتالي للاعبي الرياضات الإلكترونية. وفي عام 2015 استحوذت شركة بينكيو على زوي لتقود بقوة خط إنتاج الرياضات الإلكترونية للشركة من خلال منتجات توفر مزايا تنافسية حقيقية. يتوافر المزيد من المعلومات على ZOWIE.BenQ.com/.

نبذة عن شركة بينكيو
تأسست بينكيو وفقًا لرؤية مؤسسية تتبنى مبدأ "تقديم المتعة والجودة إلى الحياة"، حيث تعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة في تقديم الحلول والتكنولوجيا البشرية، بهدف رفع جميع جوانب حياة المستهلك وإثرائها. ولتحقيق هذه الرؤية، تركز الشركة على الجوانب التي تهمّ معظم الأفراد اليوم مثل نمط الحياة والأعمال والرعاية الصحية والتعليم، مع أمل تزويد الأفراد بوسائل لحياة أفضل وزيادة الكفاءة، والشعور بصحة أفضل وتعزيز التعلّم. وتتضمن هذه الوسائل مجموعات واسعة مبهجة من المنتجات التي تفي باحتياجات الأفراد وتقنيات مضمّنة من بينها أجهزة العرض (بروجكتور) الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والمنتجات الصوتية والمنتجات الاستهلاكية السحابية والاتصالات بالأجهزة المحمولة وحلول الإضاءة. لأن هذا هو ما يصنع الفارق.

 نبذة عن مجموعة بينكيو
تبلغ قيمة مجموعة بينكيو أكثر من 22 مليار دولار وتتكون من أكثر 20 شركة مستقلة تقريبًا، تعمل في أكثر من 30 بلدًا في العديد من الصناعات، مع قوة عمل تضم ما يزيد عن 100000 موظف. وكل عضو في المجموعة رائد في مجاله، ويسهم في الموارد الضخمة وعمليات البحث والتطوير الواسعة ونقاط القوة الاستراتيجية المتميزة لدى المجموعة. وبالاستفادة من التخصص الرأسي لكل شركة في إيجاد صعود حقيقي عبر الأسواق الأفقية، أصبح بإمكان مجموعة بينكيو السيطرة على سلسلة قيم عالية الكفاءة مع قدرة لا تضاهى على تقديم المكونات الحيوية والحلول عالمية المستوى في الصناعات التالية: شاشات العرض البلوري السائل- تي اف تي والطاقة الخضراء والمواد الكيميائية الدقيقة والمواد المتقدمة والإضاءة وتصميم الدوائر المتكاملة، ومكونات الآلات الدقيقة، وتكامل الأنظمة والأعمال ذات العلامات التجارية والخدمات. والمجموعة ملتزمة تجاه الشركات الرابحة والمستدامة التي تتشارك في رؤيتها طويلة المدى المتمثلة في "تقديم المتعة والجودة إلى الحياة".
وشركات مجموعة بينكيو هي: شركة بينكيو وشركة آي يو أوبترونيكس (أكبر شركة في العالم لتصنيع لوحات العرض البلوري السائل- تي اف تي كبيرة الحجم) وشركة كيسدا وشركة دارفون إلكترونيكس وشركة بينكيو إسكو وشركة بينكيو ماتريالز وشركة بينكيو جورو وبينكيو ميديكال سنتر وبينكيو ميديكال تكنولوجي وبينكيو آي بي دينتكير وشركة داكسين ماتريالز وشركة دازو تكنولوجي وشركة داروين بريسيشن وشركة ليكستار إليكترونيكس وشركة ليلي ميديكال وشركة ريديوم سيميكونداكتور.
*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments