السيّد سيث أنساه أوبيري من يونايتد بانشن تراستيز يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناديق المعاشات التقاعديّة (غانا) من قبل مجلّة جلوبال براندز- المملكة المتحدة

السيّد سيث أنساه أوبيري من يونايتد بانشن تراستيز يحصل على جائزة أفضل رئيس تنفيذي في قطاع صناديق المعاشات التقاعديّة (غانا) من قبل مجلّة جلوبال براندز- المملكة المتحدة

 حصلت "يونايتد بانشن تراستيز" على جائزتَين إضافيتين، هما: جائزة  أفضل وصيّ على المعاشات التقاعديّة وشركة المعاشات التقاعديّة الأكثر ابتكاراً في غانا لعام 2019
لندن – (بزنيس واير/"ايتوس واير") –تُعدّ مجلّة "جلوبال براندز" ("جي بي إم") واحدة من مطبوعات العلامات التجارية الأكثر احتراماً في العالم، وشركة للأبحاث والمراجعات مكرّسة لتقديم الأخبار ووجهات النظر حول العلامات التجارية التي تحدّد مستقبل القطاع. وتقدّم المجلة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها لقرائها أحدث الأخبار والمعلومات حول العلامات التجارية "الأفضل ضمن فئتها" حول العالم. وفي كلّ عام، تطوّر "جي بي إم" مجموعة من الجوائز للأفراد وللشركات  من الذين برزوا بين أقرانهم وبرهنوا عن خدمات استثنائيّة ورؤية فريدة.
وفازت "يونايتد بانشن تراستيز" بالجوائز تقديراً لرفعها مستوى قطاع الصناديق التقاعديّة، في حين حصل السيّد سيث أنساه أوبيري على الجائزة تكريماً لحماسته اللامتناهية للارتقاء نحو آفاق جديدة وقيامه أيضاً بتبسيط تجربة العملاء وتمكينهم من خلال أفضل الأفكار والمنصات الاستثمارية.
وعلّق شيفاكومار، مدير مجلة "جلوبال براندز"، في هذا السياق: "نهنئ ’يو بيه تي‘ على تكريمها بجوائز عديدة. لقد أطلقنا هذه الجوائز لإبراز الجهات الأفضل في القطاع وتسليط الضوء على إنجازاتها الرائدة. لقد احتلت ’يو بيه تي‘ مركز الصدارة في ابتكار المنتجات وتجربة العملاء، في حين أن السيد أوبيري كان القوة المحركة لـ’يو بيه تي‘، ونحن نثني على التزامه بنمو الأعمال ودمجها."

لمحة عن "يونايتد بانشن تراستيز"
تعتبر "يونايتد بانشن تراستيز" المحدودة ("يو بيه تي") شركة غانيّة محليّة تأسّست لتأمين خدمات الوصاية على صناديق المعاشات التقاعديّة وصناديق الادخار بموجب القانون الوطني للمعاشات التقاعدية لعام 2008 (المرسوم  رقم 766).
·         حصلت "يو بيه تي" على ترخيص من الهيئة الوطنية لتنظيم المعاشات التقاعدية ("إن بيه آر إيه") بموجب القانون الوطني للمعاشات التقاعدية لعام 2008 (المرسوم رقم 766) بوصفها وصياً مؤسسياً.
·         يتمحور هدف "يو بيه تي" حول بناء ثروة التقاعد لصالح العملاء، وذلك من خلال تزويدهم بخدمات إدارة صناديق المعاشات التقاعدية وصناديق الادخار، والمنتجات والمزايا ذات القيمة المضافة التي تجعلهم مستعدين للتقاعد، والمقدّمة بطريقةٍ مهنية وودودة.
لمحة عن مجلة "جلوبال براندز"
تُعدّ مجلّة "جلوبال براندز" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، واحدة من مطبوعات العلامات التجاريّة الأكثر رواجاً في العالم، وتقدّم للقارئ آراءً وأخباراً متصلة بعلامات تجارية متنوعة حول العالم. وتزود المجلة القارئ بأحدث الأخبار والمراجعات ووجهات النظر والاستطلاعات عن علامات تجارية رائدة في العالم. كما تعد "جي بي إم" منظمة أبحاث مرتكزة على البيانات، تمنح التقديرات وتميز الفائزين عن منافسيهم وتخلق هوية فريدة للعلامة التجارية.

المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments