الرعاية الملكية تضفي مزيداً من الإعتبار والأهمية على حفل جوائز ماريتايم ستاندرد

الرعاية الملكية تضفي مزيداً من الإعتبار والأهمية على حفل جوائز ماريتايم ستاندرد


دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 سبتمبر 2019، ("ايتوس واير"): أعلنت "ماريتايم ستاندرد" (TMS) أنّ فعالية حفل جوائز "ماريتايم ستاندرد" ستنعقد للعام السادس على التوالي برعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الامارات. ويعدّ الشيخ أحمد قائد أعمال عالمي رائد وفي طليعة التنمية الاقتصادية لإمارة دبي لأكثر من ثلاثة عقود، دأب خلالها على قيادة التطور الناجح لقطاع الطيران في البلاد. وعمل سموه أيضاً على صياغة عدد من السياسات والاستراتيجيات الاقتصادية والاستثمارية والمالية الناجحة والقوية دعماً لرؤية الإمارة طويلة الأجل. ويرأس سموه أيضا الهيئة التنفيذية الهامة لمعرض "إكسبو 2020".
وقال تريفور بيريرا، المدير العام لـ"ماريتايم ستاندرد" في هذا السياق: "إنه لشرف كبير أن يختار صاحب السمو مرة أخرى أن يبسط رعايته القيّمة على جوائز ’ماريتايم ستاندرد‘. تهدف هذه الجوائز إلى تكريم ومكافأة الإنجازات على أعلى المستويات إلى جانب تشجيع الابتكار وريادة الأعمال والمسؤولية الاجتماعية، وهي قيم أعرف جلّ المعرفة أنها عزيزة على قلب سمو الشيخ أحمد. من جهة أخرى، تثبت رغبة صاحب السمو في تقديم رعايته الكريمة للجوائز مرة أخرى، الأهمية التي توليها القيادة الحكيمة في دولة الإمارات العربية المتحدة للقطاع البحري، وأنا على يقين من أن هذا سيساهم بإضفاء قيمة إضافية على جميع الذين يتم تكريمهم في تلك الليلة."
تنظم فعالية توزيع جوائز "ماريتايم ستاندرد" لعام 2019 يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر 2019  في فندق أتلانتيس النخلة في دبي. يمكن إيجاد التفاصيل الكاملة حول هذه الفعالية على الموقع الالكتروني التالي: www.tmsawards.com. بالإضافة إلى الفائزين عن الفئات المختلفة ضمن الجائزة والذين سيتم إختيارهم من قبل لجنة تحكيم تضم نخبة من الخبراء المستقلين من ذوي الخبرة العالية، سيتم توزيع عدد صغير من الجوائز الخاصة المقدمة من قبل فريق "ماريتايم ستاندرد" لتكريم الإنجازات الفردية المتميّزة. ومن المتوقع أن يتم تقديم ما يقرب من 29 جائزة إجمالاً في تلك الليلة.
*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments