recent
أخبار ساخنة

جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" تستضيف منتدى قادة الاتصال المؤسسي في الرياض

جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" تستضيف منتدى قادة الاتصال المؤسسي في الرياض
الاثنين 21 أكتوبر 2019 - فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، المملكة العربية السعودية



 دبي، الإمارات العربية المتحدة،  29سبتمبر 2019،:("ايتوس واير")- أعلنت جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا" عن استضافتها لأول منتدى لقادة قطاع الاتصال المؤسسي في الرياض، المملكة العربية السعودية في شهر أكتوبر المقبل. وسيستعرض "مجلس ميبرا للقيادة في المملكة العربية السعودية" الأساليب التي تساعد خبراء قطاع الاتصال المؤسسي والعلاقات العامّة على التأقلم مع التغيرات التي يواجهها القطاع، وسيضم متحدثين من حكومة المملكة المتحدة وشركة البحر الأحمر للتطوير ومركز الاتصال الحكومي وعرب نيوز، ويوتيوب، والخطوط السعودية، وبيج، وغيرهم.
وسينعقد المنتدى في 21 أكتوبر 2019 في فندق حياة ريجنسي الرياض العليا، وسيجمع كبار خبراء قطاع الاتصال المؤسسي من جميع أنحاء المنطقة لمناقشة أكبر التحديات والتوجهات والفرص في هذا القطاع. وتشمل الموضوعات التي سيتم تغطيتها رسم النظرة العالمية للمملكة العربية السعودية، وتأسيس علامات تجارية سعودية قوية قادرة على المنافسة عالمياً، وتسليط الضوء على أساليب الاتصال الحكومي الناجحة، ومناقشة أبرز المتغيرات التي تواجه وسائل الإعلام الحديثة، والعديد من القضايا التي تخص القطاع. وسيوفر المنتدى منصة للتواصل مع نخبة قطاع الاتصال المؤسسي والعلاقات العامّة.
وفي هذه المناسبة، قال جونتي سومرز رئيس جمعية العلاقات العامة في الشرق الأوسط "ميبرا": "نأمل أن يوفر منتدى "مجلس ميبرا للقيادة في المملكة العربية السعودية" منصة للحوار وطرح الأفكار ومناقشة الموضوعات الملحة التي تواجه قطاع العلاقات العامة في المنطقة. وسيجمع المنتدى شخصيات بارزة في مجال الاتصال المؤسسي من الشرق الأوسط والعالم لتبادل المعرفة وعرض أفضل الممارسات."
وسيضم جدول أعمال منتدى "مجلس ميبرا للقيادة في المملكة العربية السعودية" لهذا العام، العديد من الجلسات النقاشية وورش العمل تحت عنوان "قوة التأثير"، والتي تشمل كل من:
-        رسم النظرة العالمية للمملكة العربية السعودية: حلقة نقاشية باستضافة مأمون صبيح، رئيس شركة أبكو العالمية. ومن بين المتحدثين ستيف بوين، مدير العلاقات العامة والاتصال، شركة البحر الأحمر للتطوير؛ هبة فطاني، المدير التنفيذي للمكتب الإعلامي لرأس الخيمة، والمدير التنفيذي الأسبق لقسم الاتصال المؤسسي لشركة المملكة القابضة؛ وعبد الرحمن المفيد مدير الاتصالات الاستراتيجية في وزارة الإسكان - المملكة العربية السعودية؛ وسلطان البازعي، رئيس رئيس الشبكة العربية للتواصل والعلاقات العامة.

-        تأسيس علامات تجارية سعودية قوية قادرة على المنافسة عالمياً: حديث مع فهد باهديلة من الخطوط السعودية، بإدارة طارق مشخص، نائب رئيس تحرير صحيفة عرب نيوز.

-        يوتيوب في المملكة العربية السعودية وتطور محتوى الفيديو على الإنترنت: عرض تفصيلي من جويس باز، رئيس العلاقات العامة والاتصال في جوجل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

-        مستقبل كبار مسؤولي الاتصال المؤسسي: عرض مقدم من بيتر ديبريسيني، نائب الرئيس لشركة بيج الدولية

-        المنهج الأمثل في الاتصال الحكومي: عرض تفصيلي تقدمه آن دونيلي، مديرة الاتصال المؤسسي، السفارة البريطانية بالرياض
-        الوجه الجديد لوسائل الإعلام الحديثة: جلسة نقاشية مع نور نقلي من عرب نيوز؛ ومازن نهاوي عضو المجلس التنفيذي في ميبرا (أمين الصندوق) والمدير التنفيذي لشركتي كارما وسوشالايز، ومحمد الطحلاوي، مستشار العلاقات العامة والإعلام. يدير الجلسة جونتي سومرز، رئيس ميبرا والمدير العام لشركة هانوفر الشرق الأوسط.
ويأتي تنظيم منتدى "مجلس ميبرا للقيادة في المملكة العربية السعودية" بالتعاون مع قائمة من الشركاء المميزين، والتي تضم كل من أكوا باور، وأبكو العالمية، وعرب نيوز، وكارما، وشركة فور للاتصال المؤسسي، وغينيس للأرقام القياسية، ومؤسسة العلاقات العامة الدولية، وبيج، والخطوط السعودية.

لتسجيل طلبات حضور فعاليات "مجلس ميبرا للقيادة في المملكة العربية السعودية"  يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.mepra.org/events  أو التواصل عبر البريد الإلكترونيcommunity@mepra.org 

حول جمعية الشرق الاوسط للعلاقات العامة
تُشكّل جمعية العلاقات العامّة في الشرق الأوسط MEPRA الهيئة الرائدة في المنطقة للمهنيين العاملين في مجال العلاقات العامّة والتواصل والطلاب الذين يتابعون اختصاصاً في هذا المجال.
وتلتزم MEPRA أيضاً بقيادة النمو في قطاع التواصل والعلاقات العامّة وتعمل على وضع المعايير والأخلاقيات التي تحدد مسؤولية وعمل الشركات العاملة في هذا القطاع.

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent