recent
أخبار ساخنة

زوهو تعلن عن خطتها للتوسّع في أفريقيا لمساعدة الشركات في عملية التحوّل الرقمي

زوهو تعلن عن خطتها للتوسّع في أفريقيا لمساعدة الشركات في عملية التحوّل الرقمي



تعمل الشركة على زيادة الاستثمار في المنطقة، وتوفر عرضها الثوريّ "زوهو وان" إلى الشركات المحليّة

جوهانسبرغ – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – أعلنت اليوم شركة "زوهو"، المزوّدة العالميّة الرائدة لبرمجيّات الأعمال القائمة على السحابة، عن خططها لتوسيع بصمتها في المنطقة من أجل مساعدة الشركات الأفريقيّة في مسيرتها نحو تحقيق التحوّل الرقميّ. وتمّ الإعلان عن هذه الخطة على هامش المؤتمر الأفريقي الأول للمستخدمين الخاص بها باسم "زوهوليكس: جنوب أفريقيا" الذي تستضيفه المدينة.

وقال حيدر نيزام، رئيس شركة "زوهو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "لقد لاحظنا ارتفاعاً كبيراً في عدد العملاء في جنوب أفريقيا ودول أخرى في القارّة الأفريقيّة. تتبنى غالبية الشركات هنا تقنيّة السحابة كطريقة لتعزيز نموّها الرقميّ." وأضاف: "سنقوم بزيادة شبكة شركائنا الإقليميّين لكي نتمكن من دعم عملائنا هنا بشكل أفضل والوصول إلى الشركات المحليّة. كما نقوم أيضاً بتوسيع حضورنا من خلال تنظيم المزيد من الفعاليّات والمشاركة فيها."

النظام التشغيلي للشركات

تضمّ حافظة منتجات "زوهو" أكثر من 45 تطبيقاً في جميع فئات الأعمال المهمّة تقريباً، بما في ذلك المبيعات، والتسويق، وتجربة العملاء ودعمهم، والعمليات الماليّة، وعمليّات مكاتب الدعم الخلفيّة، إلى جانب مجموعة من الأدوات الخاصة بالإنتاجيّة والتعاون. وتُعدّ منصة "زوهو وان" العرض الأكثر ثوريّة، وهي منصّة واحدة تضمّ أكثر من 45 منتجاً تقوم على حزمة تكنولوجية واحدة قادرة على تشغيل شركة كاملة ضمن السحابة، مما يجعل منها نظام التشغيل المرجعي للشركات. ويبلغ سعر "زوهو وان" 30 دولاراً أمريكياً لكلّ موظف في الشهر.

وقال علي شبدار، مدير تطوير الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى "زوهو"، في هذا السياق: "ثمة إهتمام متزايد في جنوب أفريقيا بالسحابة. وعلى عكس بعض الأسواق الأخرى التي تواجه صعوبة في الانتقال من الأنظمة التقليديّة نحو اعتماد السحابة، بدأت الشركات في جنوب أفريقيا تستفيد فعلاً من تقنيّة السحابة." وأضاف: "وعلى الرغم من ابتعاد أجزاء أخرى من العالم عن استخدام مجموعة متعددة من البرمجيّات الأفضل ضمن فئتها وانتقالها إلى مجموعة منتجات مدمجة مسبقاً، بدأت الشركات المحليّة بإختيار مجموعات البرمجيات، مما يساهم بالتالي بخفض تكاليف تكنولوجيا المعلومات بدرجة كبيرة وتقليص المشاكل التي تواجهها على صعيد دمج البرمجيّات. هذا يفسر الاعتماد السريع في جنوب أفريقيا لمنصّة ’زوهو وان‘ التي تتقدّم على الآخرين من خلال ابتكار منصّة لإدارة كامل الأعمال."

بيان العملاء

تقوم "جيلتدج"، وهي شركة سفربات حائزة على جوائز يقعّ مقرّها خارج كيب تاون، باستخدام "زوهو" منذ عام 2015. وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جوليان بيريارد، رئيس قسم التكنولوجيا الرقميّة لدى "جيلتدج": "لم نكن نملك في السابق طريقةً متسقة وموحّدة لجمع الاستفسارات حول السفر ومعالجتها، وكنّا نعاني الكثير من الصعوبات على صعيد قاعدة بيانات عملائنا الضخمة. وقد واجهنا أيضاً مشكلة دمج البيانات المستقاة من مصادر مختلفة لإصدار تقارير متجانسة. بدأنا في البداية باستخدام برنامج إدارة علاقات العملاء ’زوهو سي آر إم‘، ثمّ برنامج التحليلات ’زوهو أناليتكس‘. ولاحظنا أنّ عملية استخراج البيانات أصبحت أسرع، مما ساعد إدارتنا على فهم مقاييس الأعمال بسرعة وبالتالي التصرّف بسرعة بموجبها. وأحببنا أيضاً ميزة الدمج والتخصيص من ’زوهو‘ بالإضافة إلى القدرة على تبسيط كافة العمليّات المتّصلة بأعمالنا. بدأنا باستخدام المزيد من منتجات ’زوهو‘ وصولاً إلى منصة ’زوهو وان‘. لقد سمحت لنا ’زوهو‘ بجمع أنشطة إدارة علاقات العملاء، وجدولة حسابات التواصل الاجتماعي وتحليل البيانات ضمن منصّة واحدة. إنها تلبي إحتياجات فريق التسويق الرقمي والاستشارات في مجال السفر، وهي سهلة الاستخدام وتتمتّع بتصميم جميل ولا تتطلب سوى القليل من التدريب."

لمحة عن زوهو:

تُعدّ "زوهو" بمثابة نظام التشغيل للشركات – فهي عبارة عن منصة إلكترونية واحدة قادرة على إدارة نشاط تجاري بأكمله. ومن خلال إحتوائها على أكثر من 45 تطبيقاً  في جميع فئات الأعمال المهمّة تقريباً ، بما في ذلك المبيعات، والتسويق، وتجربة العملاء ودعمهم، والعمليات الماليّة، وعمليّات مكاتب الدعم الخلفيّة إلى جانب مجموعة من الأدوات الخاصة بالإنتاجيّة والتعاون، تعتبر "زوهو" واحدة من شركات البرمجيات الأكثر إنتاجيّة في العالم.

تحترم "زوهو" خصوصية المستخدم وليس لديها نموذج لتوليد الإيرادات من الإعلانات في أي جزء من أعمالها، بما في ذلك منتجاتها المجانية. ويعتمد أكثر من 45 مليون مستخدم حول العالم، على امتداد مئات الآلاف من الشركات، على "زوهو" لإدارة الأنشطة اليومية لأعمالهم التجارية، بمن فيهم شركة "زوهو" نفسها. تعتبر "زوهو" شركة ذات ملكية خاصة وتحقّق أرباحاً ولديها أكثر من 7 آلاف موظف. تتخذ الشركة أوستن في تكساس مقرّاً لها، ولديها مقرات دولية في تشيناي في الهند. كما تملك الشركة مكاتب إضافية في كل من بليسانتون في كاليفورنيا، ورينيجونتا في الهند، وتنكاسي في الهند، ويوكوهاما في اليابان، وبكين في الصين، وسنغافورة، وكيريتارو في المكسيك، وخليج بايرون في أستراليا، وأوترشت في هولندا، ودبي في الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zoho.com.

المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent