أسرار تطبيق مكياج عيون لبناني للسهرات في خطوات

تحتاج حواء لتطبيق مستحضرات التجميل بطرق مختلفة في كل مرة حتى تضمن تلك الإطلالة المتجددة والحيوية، لذلك ندعوك سيدتي لتعلم تقنيات وأساليب مكياج متعددة حتى لا تكوني رهينة أسلوب واحد أو تكونين دائما في حاجة لمساعدة خبيرة المكياج. نقدم اليوم في هذا المقال طريقة تطبيق مكياج عيون لبناني للسهرات في خطوات بسيطة وسهلة التطبيق فتابعينا.

مكياج عيون لبناني للسهرات



طبقي الكونسيلر المناسب للون البشرة حتى تحصلي على إطلالة عيون مشرقة.
  • الماسكارا الكثيفة
ابدئي بتطبيق عدة طبقات متتالية من الماسكارا حتى تحصلي على رموش مقوسة وكثيفة تساعدك في تطبيق رسمة الآيلاينر المثالية لاحقا.
  • رسمة آيلاينر
قومي بتطبيق رسمة آيلاينر مميزة من خلال رسم خط رفيع بالآيلاينر الأسود انطلاقا من أول العين وصولا لكسرة العين ثم اسحبيه للزاوية الخارجية للعين في شكل مائل حتى تحصلي على مجنح مميز.
  • تحديد العين بالكحل الأسود
تحديد العين من الداخل باستخدام الكحل الأسود هو أحد مميزات المكياج اللبناني الناعم لذلك لا تترددي في تطبيقه داخل العين بشكل عريض من داخل الجفن على أن يتخطى حدود الرموش السفلية.
  • ظلال عيون ترابية
بما أنك قمت باستخدام الكحل والآيلاينر الأسود ننصحك بتطبيق ظلال بألوان ترابية مع تطبيقها بشكل سموكي، وزعي الظلال على كامل الجفن المتحرك من العين ومرريه قليلا تحت خط الرموش السفلية لتكتمل إطلالة مكياج العيون.

مصدر الخبر : https://ift.tt/32iENGL


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments