للعروس الجديدة: أهم النصائح للتعامل مع الشريك بعد الزفاف!



تنشغل المقبلات على الزواج بالتحضير لكل مستلزمات الزفاف، البيت وحتى إطلالاتهن الجمالية في اليوم المميز لكنهن يغفلن عن البحث على أساسيات البدء في بناء علاقة ثنائية متوازنة تقود في النهاية لحياة سعيدة وأسرة متكاملة وصحية. لذلك جمعنا في مقال اليوم أبرز النصائح التي يجب اتباعها بعد الزواج للتعامل مع الشريك بشكل مثالي!

كوني مرنة

تقع الكثير من السيدات في فخ العناد سواء بغير قصد أو للسيطرة على الحياة الزوجية لكن ذلك لن يفيد فعلا حيث يجعل العلاقة عرضة للاهتزازات والصدامات.

لا تشاركي أسرار زوجك

اعلمي أيتها العروس أن كتم أسرار بيت الزوجية سيكون من أبرز المهام الثنائية لديك بعد الزواج حتى تضمني الحصول على علاقة مستقرة وتضمني الشعور الأمان.

لا للتدخل الخارجي

تقوم الكثير من الزوجات بتشارك جميع تفاصيل حياتهن الزوجية مع الأهل أو الصديقات قصد استشارتهن لكن ذلك قد يجعلك عرضة للمشاكل مع الشريك بسبب التشبث برأي معين قدم لك في السابق وهو ما يتعارض مع أساسيات الحياة الزوجية.

كوني جميلة دائما

لا تهملي العناية بمظهرك الخارجي وأناقتك داخل البيت وخارجه حتى بعد الزواج حتى تضمني إعجاب الشريك بك كأنثى وتكون دائما الأجمل.

التعامل بحكمة وقت الغضب

لا تخلو العلاقات الزوجية من المشاكل والصدامات فهي ليست دائما وردية، لذلك احرصي على التعامل بشكل حكيم مع زوجك وقت الغضب الشديد. أفسحي له المجال حتى يهدأ ثم حضري أجواء دافئة تسمح بالنقاش على مهل وحل أي أمور عالقة بينكما دون الحاجة للعناد.

اهتمي بالتفاصيل

قد تعتقدين أن سر تواصل الزواج الناجح هو ما ذكر في السابق أي الخطوط العريضة، لكننا نخبرك أن التفاصيل الصغيرة هي ما تهم وتجعلك قريبة دائمة من الطرف المقابل. لا تهملي اللمسات الرومانسية في غرفة النوم، الأكل اللذيذ في المناسبات التي تجمعكما كثنائي، الكلام الطيب  عند العودة من العمل للتشجيع واللين والرفق في المعاملة!

كوني مرحة في أسو الحالات

قد تمرين ببعض الظروف الصعبة أو الأزمات لكن مهما حدث تذكري بأن تحافظي على ابتسامتك للتخفيف من أجواء التوتر والبعث على التحمل وقت الشدائد ولا تكوني عابسة لأن ذلك يزيد من صعوبة الأمر على الزوج الذي ينتظر الدعم من شريكته في السراء والضراء.

الصداقة قبل الزواج

إذا فكرت في اتخاذ زوجك كصديق قبل كل شيء ستحصلين على علاقة مميزة تسمح لك بأن تكوني قريبة من زوجك، يسألك عن كل كبيرة وصغيرة، يخبرك بما يزعجه ويتقاسم معك لحظاته السعيدة.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2LCkleb


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments