“بيكر تيلي” مستشارا ماليا مستقلا لطرح “إنبي” في البورصة



عينت الشركة الهندسية للصناعات البترولية “إنبي” مكتب “بيكرتيلي” للاستشارات المالية عن الاوراق المالية ” وحيد عبد الغفار وشركاه ” مستشارا ماليا مستقلا لتحديد القيمة العادلة للسهم تمهيدا لطرحها بالبورصة .
وقالت المصادر في تصريحات خاصة ” لايكونومي بلس” أنه من الممكن أرجاء الطرح الي الربع الأول 2020 نظرا لرغبه اللجنه العليا للطروحات الي تدعيم عملية الطرح بنتائج اعمال العام المالي 2018-2019.
واضافت المصادر أن نتائج أعمال الشركة خلال هذا العام جيدة للغاية الأمر الذي شجع اللجنة المشرفة علي الطروحات برئاسة وزارة المالية الي أخذها في الحسبان عند تحديد القيمة العادلة .
واضافت المصادر أنه من المتوقع طرح حصة تقارب 35% من الشركة بالبورصة تتضمن زيادة رأس مال وتخارج جزئي للمساهمين بجانب اصدار شهادات إيداع ببورصة لندن للمستثمرين الدوليين .
وكانت الشركة قد عينت في وقت سابق مكتب زكي هاشم محامون وقانونيون مستشارا قانونيا في عملية الطرح بجانب مكتب بيكر اند ماكنزي للاستشارات القانونية والمحاماة كاستشاري قانوني محلي ودولي عن بنوك الاستثمار المديرة بقيادة سي اي كابيتال وجيفري فضلا عن تعيين مكتب برايس واتر هاووس للاستشارات المالية والمراجعة للقيام بترجمة القوائم المالية .
هذا ويقوم  مكتب “بيكرتيلي” للاستشارات المالية عن الاوراق المالية ” وحيد عبد الغفار وشركاه ” أيضا بدور االمستشار  المالي المستقل لتحديد القيمة العادلة لسهم  شركة “إي فاينانس “تمهيدا لطرحها بالبورصة .

مصدر الخبر : https://ift.tt/2liU6OK


خاص إيكونومي بلس

Post a Comment

0 Comments