أفكار مكياج تناسب فستان السهرة باللون الأسود الفاخر

يعد اللون الأسود أحد الألوان الفخمة التي تختاره أغلب السيدات إذا ما تعلق الأمر بفساتين السهرات والمناسبات حيث يضفي عليهن جاذبية مميزة ورونق أنثوي خاص، طبعا لن تكتمل هذه الإطلالة دون تطبيق المكياج الذي يحقق التناسق مع لون الفستان لتكوني صاحبة إطلالة مثالية وخالية من الأخطاء. وفي هذا الغرض سنقدم لمحبات اللون الأسود أفكار مكياج متنوعة حتى يستلهمن منها لوك مكياج أنيق للسهرة دون عناء الذهاب لصالون التجميل.

المكياج الناعم

كوني ملفتة وفاتنة من خلال الحفاظ على جمالك الطبيعي من خلال وضع مساحيق التجميل دون تكلف لتكتمل إطلالتك مع الفستان الأسود. طبقي رسمة آيلاينر مسحوبة غير لامعة، مع تطبيق الماسكارا على الرموش العلوية ، ولمسة من أحمر شفاه بلون زهري يقارب لون شفتيك الطبيعي لتطوني بسيطة ومشرقة في نفس الوقت.

ظلال عيون أرجوانية

يمكن الحصول على إطلالة مكياج عيون قوية وجذابة تليق باللون الأسود من خلال تطبيق ظلال أرجوانية على امتداد الجفن المتحرك وأيضا عند خط الرموش السفلية. طبقي الرموش الاصطناعية المتباعدة واختاري احمر شفاه بلون هادئ وطبيعي أكثر مثل الزهري اللامع لتحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة.

مكياج ترابي بتدرجات البني

يمكنك سيدتي تطبيق ظلال عيون بدرجة فاتحة للون البني على كامل الجفن العلوي المتحرك ثم ضعي الظل البني الغامق على كسرة العين وادمجي اللونين جيدا بواسطة الفرشاة. قومي بتطبيق ظل أبيض  مضيء تحت الحاجب للحصول على بعض الإضاءة. يمكنك تطبيق رسمة آيلاينر باللون الأسود على الجفن العلوي، مع تطبيق القليل من الظلال باللون الذهبي على خط الرموش السفلي وأنهي إطلالتك بأحمر شفاه باللون الأحمر الفاتح لتحصلي على إطلالة متألقة.

رسمة آيلاينر ناعمة

لمسة بسيطة تمنحك إطلالة عيون جذابة ومرتبة، كلما عليك فعله هو رسم خط آيلاينر رفيع  فوق خط الرموش العلوي مع تطبيق أحمر شفاه باللون الوردي اللامع.

مكياج سموكي فرنسي

لا تترددي سيدتي في تطبيق الماكياج على الطراز الفرنسي مع اعتماد باللون الأزرق مع الظلال السوداء بطريقة دخانية وأضيفي بعض الظلال الزرقاء عند  زاوية العين الداخلية. لا تنسي ارتداء أحمر شفاه باللون الأحمر لإطلالة باريسية أنيقة.

نصائح لاختيار المكياج المناسب مع الفستان الأسود

كل الخيارات التي سبق ذكرها تناسب حتما الفستان الأسود لكن تحتاجين سيدتي للانتباه للوقت فإذا كانت سهرة مسائية أو خاصة ننصحك باعتماد مكياج عيون دخاني، أما إذا المناسبة أمسية في بسيطة أو لقاء عائلي ودي لفترة ما بعد الظهر فاختاري المكياج الناعم  حتى الإطار الزمني.

مصدر الخبر : https://ift.tt/32kOMLK


سوسن

Post a Comment

0 Comments