مكياج أخضر لامع لصاحبات العيون البنية

يكمن سر إطلالة المكياج الناجح والمثالي في حسن اختيار المستحضرات المناسبة لطبيعية البشرة وأيضا في اختيار الألوان التي تحقق التناسق مع لونها الطبيعي، كذلك هو الأمر بالنسبة لمكياج العيون فإذا كنت تريدين الحصول على عيون جذابة ننصحك بالتركيز على انتقاء ألوان ظلال العيون التي تظهر جمال عينيك الطبيعي وليس العكس. وفي هذا السياق نقدم لك اليوم خطوات تطبيق مكياج أخضر لامع لصاحبات العيون البنية فلا تفوتي هذا المقال لأنه سيجعل من وضع مكياج العيون خطوة بسيطة وناجحة.

مكياج عيون باللون الأخضر اللامع

  • ابدئي بتطبيق الكونسيلر باللون المناسب للون البشرة الطبيعي واحرصي على دمجه جيدا حتى تحصلي على إطلالة عيون مشرقة بعيدا عن الهالات السوداء.
  • قومي بعد ذلك بتطبيق ظلال عيون ترابية، جربي اللون البرتقالي المطفي عند كسرة العين أو امزجيه مع ظلال باللون الماروني لتحصلي على درجة مميزة. مرري نفس الظل أسفل العينين بمحاذاة الخط السفلي للرموش لتحصلي على إطلالة دخانية مميزة.
  • أحضري باليت تتضمن الظلال باللون الأخضر بدرجاته المختلفة حتى تحصلي على مكياج مميز. يمكنك تطبيق درجة لونية واحدة أو دمج أكثر من درجة لتحصلي على لون جذاب.

ابدئي بتطبيق الظل الأخضر بالدرجة الأفتح في المجموعة عن الجفن المتحرك ثم طبقي الأخضر اللامع عند وسط الجفن فقط.
انتقلي لوضع اللون الأخضر الغامق عند الزاوية الخارجية للعين فيما تضعين الظلال باللون الذهبي عند زاوية العين الداخلية ثم قومي بدمج الظلال التي وضعتها بشكل جيد بواسطة الفرشاة الخاصة.
  • أحضري أيلاينر باللون الأسود وقومي برسم خط على امتداد الرموش العلوية على أن تجعليه مسحوب للخارج لتحديد العين من الخارج، ثم قومي بتحديدها من الداخل باللون الأسود أيضا لتحصلي على إطلالة أكثر جاذبية.
  • للحصول على رموش أكثر كثافة وقوة، ننصحك بوضع طبقات عديدة من الماسكارا باللون الأسود، كما يمكنك أيضا ارتداء الرموش المستعارة لتحصلي على إطلالة جذابة مناسبة للسهرات.

ماهو لون العيون الذي يتماشى مع الظلال الخضراء؟

  • العيون البنية: استخدمي درجات الأخضر الممزوج باللون الأزرق لإظهار المزيج الذي يجمع بين البني والبرتقالي.
  • العيون العسلية: جربي ظلال باللون الأخضر الذهبي لإطلالة عيون مميزة.
  • العيون الخضراء: جربي الدرجات المتناقضة مع لون عينيك، فإذا كانت عيونك خضراء فاتحة جربي الأخضر الزيتوني الداكن أما إذا كنت تملكين عيون باللون الأخضر الداكن فجربي الظل الأخضر المائل إلى الزيتي.
  • العيون الزرقاء: ننصحك بتطبيق ظلال عيون باللون الأخضر المائل للطحلبي للعيون الزرقاء الفاتحة لتبرزي جمال اللون النيلي.
  

مصدر الخبر : https://ift.tt/2LWwmvd


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments