حيل تساعد في تخفيف الألم عند إزالة الشعر الزائد من منطقة البكيني



إذا سألنا حواء عن أصعب المهام الجمالية التي تقوم بها فستكون الإجابة حتما إزالة الشعر الزائد وبالتحديد من المناطق الحساسة مثل منطقة البكيني! خطوة ضرورية تحتاج كل سيدة للقيام بها حفاظا على نظافتها لذلك نسوق في مقال اليوم بعض الحيل التي تساعد في تخفيف الألم عند إزالة الشعر الزائد.

الماء الدافئ                                   

من أبرز الطرق التي تساهم في تخفيف الألم حيث يساعد الماء الدافئ على استرخاء العضلات، فتح بصيلات الشعر لتكون عملية إزالتها أسهل. في حال لا يمكنك أخذ حمام جربي وضع كمادات من الماء الدافئ على منطقة البكيني.

تجنبي وقت الدورة

هل تعرفين أن الجلد يصبح أكثر حساسية وقت الدورة مما يجعلك تشعرين بالألم الشديد عند إزالة الشعر الزائد؟ لذلك ننصحك بأن تختاري الوقت المناسب لتخفيف التعرض للألم والذي يجب أن يكون بعد الدورة بأيام.

عدم تناول القهوة قبل إزالة الشعر

تعد القهوة أو النسكافيه من أبرز المشروبات التي لا نتخلى عنها في الصباح لكن الأمر لن يساعدك في حال أردت إزالة الشعر الزائد بسبب احتواها على نسبة عالية من الكافيين الذي يعزز عمل مستقبلات الألم في الجلد لتشعري بأنه مضاعف.

المسكنات الموضعية

في حال كنت لا تتحملين الألم أو تملكين بشرة حساسة ننصحك باقتناء بعض مسكنات الألم من الصيدلية، طبقيه على منطقة البكيني قبل إزالة الشعر بـ30 دقيقة.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2FRqQ9j


إيمان الزبيدي

Post a Comment

0 Comments