أفضل أنواع العصائر لمقاومة الحر والحفاظ على جمال البشرة



تشتد درجات الحرارة في فصل الصيف فنصبح في حاجة دائمة للبحث عن مشروب يمنحنا الانتعاش ويحمينا من الشعور بالعطش الذي ينعكس بدوره سلبا على جمال البشرة ويتسبب في جفافها، لذلك قد ترغبين سيدتي في الحصول على عصير يساعدك في مقاومة الحر والعناية بجمال بشرتك! اكتشفي في مقال اليوم أبرز أنواع العصائر التي ستكون سرك الصحي لهذا الصيف.

عصير الأناناس و جوز الهند

لا شيء أفضل من الأناناس لمقاومة عطش الصيف لأنه يحتوي على نسبة كبيرة من الماء الذي يفيد في تنظيف الجسم من السموم، ويمكن مضاعفة هذه الفوائد من خلال إضافة ماء جوز الهند الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة.

عصير الخضراوات الطازج

مصدر رائع للعناصر المغذية للجسم والبشرة والشعر أيضا، يساعد في طرد السموم وتنقية الجسم لتستمتعي بجمالك.

عصير البرتقال

عصير منعش ولذيذ يحمي من عطش الصيف ويقلل من الشعور بالحرارة، وهو أيضا مصدر جيد للفيتامين سي، الفيتامين د وغيرها من العناصر الغائية الأساسية التي تمنحك جمال طبيعي رائع.

عصير التوت البري

يعد الفيتامين سي من أبرز مضادات الأكسدة التي تحتاجها البشرة لتبقى صحية ومشرقة، ويمكنك الحصول عليه بسهولة من عصير التوت البري الذي يعد على رأس أنواع العصائر التي تتضمن هذا الفيتامين السحري.

 عصير الرمان

يعد عصير الرمان من أفضل أنواع العصائر التي تفيد في الحفاظ  على صحة الجسم وجمال البشرة كونه غني بمضادات الأكسدة التي تقاوم الشوارد الحرة وتقضي على الالتهابات وتحمي من عديد الأمراض. تأكدي من تناول عصير الرمان الطبيعي لأن المصنع يتضمن مواد غير صحية.

الماء  المنكه

يتكون الماء المنكه من الماء الذي يعد سر الجسم الصحي حيث يفيد في تعزيز عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية الأساسية وأهمها الفيتامينات، أما عن جمال البشرة فيعمل في طرد السموم من الجسم لتحصلي على بشرة صحية ومشرقة.
أحضري قارورة ماء ويفضل أن تكون زجاجية وأضيفي إليها أوراق النعناع، شرائح الليمون أو قطع من الخيار أو شرائح الجريب فروت واستمتعي!

هل كوكتيلات العصائر بديل جيد للعصير الطبيعي؟

قد تعتقدين سيدتي أن شرب كوكتيلات العصائر أو المشروبات بنكهة العصير أو مشروب العصير بديل للعصير الطبيعي لكنها في حقيقة الأمر لن تمنحك نفس الفوائد  لأنها تتضمن نسبة قليلة من العصير الطبيعي فيما تكون بقية المكونات الماء ونوع من السكر مثل شراب الذرة الذي يمنحك نسبة عالية من السكريات.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2RZcyZj


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments