ألوان مكياج تناسب البشرة السمراء .. اكتشفيها



إذا كنت سيدتي تملكين بشرة سمراء جذابة وتفضلين دائما وضع مساحيق التجميل لتزيدي من جمالك، سنقدم لك في مقال اليوم أجمل الألوان التي تناسب لوk بشرتك الطبيعي فتابعينا.
  • كريم الأساس
من المهم الانتباه للون كريم الأساس حتى يتناسق مع لون البشرة، ننصحك في هذه الحالة باختيار كريم أساس مات ومائل للون الذهبي للحصول على بشرة لامعة ومشرقة على أن يكون بتركيبة خفيفة للأوقات النهارية أو تركيبة ثقيلة للسهرات.
  • الكونسيلر
مستحضر ضروري لتوحيد بشرة العينين مع باقي الوجه، في حال وجود هالات بلون داكن استخدمي الكونسيلر البرتقالي أو الأحمر ثم ضعي طبقة أخرى من الكونسيلر بلون أفتح بدرجة من لون البشرة.
  • حمرة الخدود
من المهم اختيار لون البلاش المناسب حتى يظهر بشكل جيد على البشرة السمراء، ننصحك في هذا الإطار باختيار أحمر الخدود بلون دافئ مثل المشمشي أو البرتقالي أو الزهري المحروق مقابل تجنب الدرجات البنية.
  • ظلال العيون
للحصول على إطلالة عيون مشرقة لا تفوتي استعمال الفاتحة كالزهري والأزرق الفاتح التي لا تتناسب مع البشرة السمراء، واختاري دائماً الألوان المشرقة الداكنة مثل البرونز، الفوشيا، البنفسجي، البرتقالي والوردي الغامق.
يمكنك تطبيق الألوان الفاتحة لكن شرط دمجها مع لون داكن آخر مثل الوردي مع الأسود أو البيج مع البني.
  • أحمر الشفاه
تألقي سيدتي بالألوان القوية والجذابة مثل نيود طبيعية الأحمر، البني، البرغندي، البرتقالي أو حتى درجات النيود الداكنة. تجنبي أحمر الشفاه البراق أو اللامع للغاية.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2LMI7o6


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments