تصاميم رائعة لمايوهات الأطفال اختاري منها لإبنتك

هل تخططين لرحلة صيفية ولم تختاري بعد المايو المناسب لطفلتك؟ يشغل بال الأمهات ملابس السباحة هذه الفترة، فلاداعي للقلق لأننا جمعنا لك سيدتي اليوم أكثر من 10 موديلات من المايوهات ذات القطعة الواحدة، حتى تمنحي ابنتك الأناقة اللازمة.
من الموديلات الرائعة والجذابة التي ننصحك باختيارها، خاصة إذا كانت طفلتك بشرتها حساسة، ملابس السباحة ذات القطعة الواحدة مع أكمام طويلة. وحتى تتمتع ابنتك بإطلالة أنيقة عليك اختيار رسوم ونقوشات بالورد لتكون مناسبة لعمرها.

لاتختلف ملابس السباحة للبنات الصغيرات عن الكبار، لذلك يمكنك اختيار الموديل المناسب والمتشابه لك ولطفلتك. اختاري لطفلتك ولنفسك موديل ناعم مع لمسات عصرية، مثل مايوهات منسدلة الأكتاف، مع الكشكاش، وألوان جميلة وساحرة.
في كل سنة نجد تصاميم جديدة، لكنك لست بحاجة إلى اقتناء مايوه في كل مرة، لذلك عليك اختيار الموديل ذات القطعة الواحدة، فهي تصاميم لاتبطل موضتها أبدًا، مع اختيار رسومات ناعمة كالفراشات والورود. يمكنك تنسيقها مع مشابك شعر بألوان جذابة ونظارات.

من الأشياء التي لايجب إهمالها هو خامة المايوهات التي ستشترينها، لأن البحر مع التعرض للشمس يجعل البشرة حساسة، لذلك ننصحك باختيار خامات مقاومة للماء، يكون ملمسها ناعم وخفيف وخيطها مطاطي.
يمكنك الاختيار من بين هذه الموديلات الرائعة:










مصدر الخبر : https://ift.tt/2JzMYHs


شيماء

Post a Comment

0 Comments