حيل مكياج للسهرات تمنحك إطلالة جذابة مثالية .. لا تفوتيها

أكثر ما يقلق السيدات هو كيف سيكون شكلهن بعد التقاط الصور في السهرات الخاصة وحفلات الزفاف فأغلبهن يفاجئن لاحقا بالكثير من أخطاء المكياج التي تكشفها عدسات الكاميرا، لذلك جمعنا في مقال اليوم أبرز النصائح التي يمكن لمن يضعن المكياج السهرات في المنزل اتباعها بسهولة حتى يحصلن على إطلالة مميزة وأنيقة.

نصائح لمكياج سهرات خالي من العيوب

  • إذا كنت ستضعين المكياج قصد الذهاب لحفلة أو سهرة حتما ستلتقطين بعض الصور لذلك جربي وضع قطرات من البرايمر قبل تطبيق كريم الأساس وستحصلين على بشرة ناعمة وإطلالة أساس مثالية. يمكنك التخلي عن البرايمر للمكياج النهاري حتى لا يترسب داخل مسام البشرة بسبب تركيبة الكثيفة.

  • لا تهملي تطبيق كريم الأساس حسب لون ونوعية البشرة لأن ذلك يجنبك الظهور بألوان متفاوتة أو إطلالة مبتذلة غير متناسقة. إذا كانت بشرتك جاف استخدمي المستحضرات الكريمي أما إذا كانت دهنية فاختاري كريم أساس بتركيبة مائية لأنها تكون خالية من الدهون، جربي أيضا المستحضرات الماتية لأنها خالية من اللمعان.
  • إذا كنت تعانين من وجود الهالات السوداء وتحتاجين لتطبيق الكونسيلر ننصحك بدمجه مع قطرات من كريم الأساس ثم وزعيه تحت الجفون حتى لا تحصلي على إطلالة متقطعة.
  • اهتمي كثيرا برسمة الحواجب لأنها ستؤثر حتما على إطلالة عينيك في حال لم تختاري الشكل المناسب. ننصحك في هذه الحالة بتمشيط الحواجب للأعلى وبنفس اتجاه نمو الشعر ثم طبقي عليها الظلال الأقرب للون حواجبك الطبيعي. لا تقومي بتحديد زاوية الحاجب الداخلية بشكل مبالغ فيه حتى لا تفسدي إطلالتك وتكون حادة.

  • ليس عليك بالضرورة وضع أي مستحضر يحتوي على الغليتر لأنك ستذهبين للسهرة، لذلك طبقي أحمر خدود لا يتضمن الكثير اللمعان، لتظهري جمال خدودك دون التأثير على بقية تقاسيم الوجه.
  • للحصول على شفاه جذابة تحتاجين لحيلتين، أولا التحديد حيث يساعد على إظهار جمال قوس الشفة العلوية مع منع تسرب الحمرة التي ستضعينها، ثانيا طبقي القليل من الهايلايتر عند الشفة العلوية لبعض الإضاءة بعد تطبيق أحمر الشفاه.

ننصحك سيدتي فيما يتعلق بأحمر الشفاه المطفي أن تختاريهبجودة عالية حتى لا تظهر التشققات على الشفتين ويحرمك الإطلالة الناعمة.
  • قد تتمكنين من تطبيق مكياج عيون جيد ومع ذلك لا تبدو النتيجة مرضية بالنسبة لك لذلك ننصحك بتطبيق الرموش المستعارة التي تمنحك عيون جذابة بفضل الرموش الكثيفة والقوية.
  • على الرغم من أن خبراء المكياج ينصحن بتطبيق الهايلايتر في عدة أماكن على الوجه لإضاءتها مثل عظمتي الخد، الذقن وعظمة الأنف إلا الأمر لن يكون ضروري عند الذهاب للسهرات لأن الإضاءة تكون عادة قوية خاصة مع وجود ضوء الكاميرا مما يظهرك صاخبة أكثر. يمكنك الاستعانة بكاميرا الهاتف الخاص لك لتحديد مدى حاجتك للهايلايتر.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2JFtykE


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments