بالصور: فنانون تعرضوا لحوادث سير مروعة في أسبوع واحد!


تعرض العديد من نجوم الشاشة المعروفين لحوادث سير خطيرة تصادفت بأنها في أسبوع واحد لكنها اقتصرت على أضرار مادية، هذا وقد قام أغلبهم بنشر صور الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي لطمأنة متابعيهم  والجمهور.
دوللي شاهين
تعرضت النجمة اللبنانية دوللي شاهين لحادث سير مروع تسبب في تهشم سيارتها من الأمام بشكل يظهر خطورة الحادث، وقد طمأنت متابعيها أنها بخير.
ابنة أمل رزق
نشرت الفنانة أمل رزق خبر تعرض ابنتها رفقة مجموعة من أصحابها لحادث سير خطير دون توضيح الحالة الصحية لابنتها، وقد أبدت أمل رزق مدى غضبها من عدم تفاعل النقابة مع الحادث الذي حصل.
مصطفي قمر
النجم المصري مصطفي قمر تعرض أيضا لحادث سير تمثل في اصطدام سيارته بسيارة أخرى لكن دون أي أضرار، وقد نشر ذلك على موقعه على الانستغرام ليطمئن الجمهور انه بخير ولم يصب بأي أذى.
سمية الخشاب
سمية الخشاب أيضا تعرضت لحادث على الطريق السريع حيث انفجر إطار سيارتها ولحسن الحظ لم تصب بأي أذى، وقد نشرت أيضا صور تلقي المساعدة من أحد أفراد الشرطة المصرية الذي ساعدها على تغيير الإطار.
أويس مخللاتي
يبدو أن النجم اللبناني أويس مخللاتي تعرض للحادث الأكثر خطورة حيث تعرضت سيارته للانقلاب ثم اصطدمت بأحد المحلات التجارية لكنه نجى بأعجوبة ودن إصابة حسب ما صرح به في لقاء صحفي.

Post a Comment

0 Comments