بالصور: شاهدي شكل نجوم الشاشة بعد التقدم في السن مع تحدي العمر

يخشى الكثير من الفنانين التقدم في السن ويسعون دائما لإخفاء أي علامات قد تشير لتجاوزهم سن الشباب والحيوية، لكن هذه المرة قبل العديد من النجوم خوض تحدي العمر وتجربة تطبيق Face-app الذي يتوقع شكل الوجه بعد التقدم في السن بالاعتماد على تقنيات مختلفة.
قام العديد من النجوم بالتحدي نذكر منهم النجمة الإماراتية بلقيس فتحي  التي أكدت أنها بعمر الثمانين صارت تشبه جدتها، نادين نجيم أيضا شاركت في هذا التحدي وقد شاركت صورتها على الانستغرام وقد علقت أنها قد صارت مكسيكية.
مرام البلوشي لم تطل التعليق عن شكلها المتقدم في السن مشيرة إلى أن “العمر مجرد رقم”، لتنشر النجمة المصرية زينة صورتها بوجه متقدم في السن مع جسم رشيق وشبابي لتعلق بشكل ساخر”معلهش بقي أنا من النوع اللي بيعجز من وشه بس”.
ريهام عبد الغفور شاركت أيضا في التحدي لكنها عبرت عن رفضها من خلال تعليقها “لا شكرا مش عايزة” على عكس ريم البارودي التي قبلت شكلها رغم التجاعيد الكثيرة!
رغم تحدي العمر ثلة من الفنانات حافظن على جاذبيتهن مثل النجمة التونسية عائشة أحمد، ياسمين عبد العزيز والفنانة الخليجية شيماء.
الفنانون الرجال أيضا خاضوا تحدي العمري وقد حافظوا على تألقهم منهم النجم ظافر عابدين، آسر ياسين، عمر دياب، أحمد زاهر، أحمد عز، فيما رفض كثيرون خوض تحدي العمر ليقوم الجمهور  بذلك بدلا منهم ويقومون بنشر صورهم مثل عمرو دياب، أحمد السقا، إياد نصار، أحمد فهمي، كريم عبد العزيز،  ياسمين صبري والفنان وصبا مبارك، هنا الزاهد، منى زكي، روبي، أمينة خليل، وإنجي المقدم.





















مصدر الخبر : https://ift.tt/2jTvQlX


إيمان الزبيدي

Post a Comment

0 Comments