recent
أخبار ساخنة

3 أمور لا تخبري بها زوجك مطلقا .. اكتشفي ماهي؟



على الرغم من أن الصراحة من الأمور المطلوبة بين أي زوجين إلا أن هناك بعض الأمور تثير زوبعة النقاش إذا ما أخبرتي بها زوجك! تابعي معنا مقال اليوم واكتشفي ماهي؟
  • بعض الأسرار
لا شك أنك تمليكن بعض الأصدقاء أو الأهل المقربين الذين يلجئون إليك في بعض المواقف ويخبرونك ببعض الأسرار، لكن ليس عليك بالضرورة نقل هذه الأسرار لزوجك بتعلة أنكما واحد وأنك لا تخفين عليه أي شيء لأن إفشاء أسرار الغير سيجعله يفكر بأنك ستقومين بنفس الشيء فيما يتعلق بكما وبما يحدث في بيتكما.
  • مقارنته برجل آخر
بشكل عفوي تقوم أغلب السيدات بمقارنة زوجها بزوج قريبتها أو صديقتها معبرة عن إعجابها بصفة ما أو موقف مؤثر لكن ذلك عزيزتي لن يروق زوجك حتما وقد يثير غيضه أو غيرته. إذا كان هناك بعض التصرفات التي تزعجك أخبريه بلطف وبشكل ودي حتى لا تقعي في المشاكل.
  • مشاعر سلبية تجاه عائلته
تتعرض المرأة بعد الزواج للكثير من الضغوطات والانتقادات من أهل الزوج مما يجعلها تشعر بالنفور منهم وعدم الراحة في ظل وجودهم، وعلى الرغم من أنها مشاعرك الحقيقة إلا أنه لا يمكنك إخبار شريكك بها أو التحدث بشكل سلبي أمامه لأنه سيشعر بالانزعاج ولن يستطيع الإنفصال عنهم من أجل إرضاءك. ننصحك بتجنب الخوض في المواضيع التي تتعلق بأهل زوجك خاصة إذا كانت سلبية.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2XPHxfo


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent