ألوان ديكورات المنزل وتوجهاتها لسنة 2019

كشف خبراء التصميم والديكور المنزلي عن التوجهات العامة وأبرز ألوان الديكورات المناسبة لهذا الموسم، والتي ستمكنك من تغيير ديكور منزلك حتى تستمتعي بإطلالة عصرية تناسب الخطوط الجمالية للمنزل واكسسوارات الغرف وأطقم المنازل.

اللون الأخضر بتدرجاته


بالرغم من أن الكثير من السيدات يتجنبن استخدام هذا اللون في ديكور المنزل، إلا أنه يضيف لمسات ساحرة، كما ينسجم بسهولة مع باقي أطقم الغرفة. يمكنك استخدام اللون الأخضر بتدرجاته المختلفة الكاكي، الأخضر الفستقي، أو الأخضر الداكن لبعث طابع من الهدوء والاسترخاء في البيت.

الألوان الدافئة 


حافظت الألوان الدافئة والطبيعية على مكانتها في ديكور المنزل، كاللون الرمادي، والأزرق والبرتقالي.. ألوان متناغمة ومنسجمة ومريحة للعين تتماشى مع جميع أكسسوارات المنزل.

اللون الأزرق وتدرجاته


لون مميز ويبعث النشاط والحيوية في المكان،  جرئ لكنه مرح، لاتترددي في اختيار غرفة المعشية في اللون الأزرق بمختلف تدرجاته، كالأزرق الليلي والأزرق الزُبرجدِي والفيروزي وغيره… يمكنك تنسيقه مع اكسسوارات مختلفة.

الأصفر الخردلي


لإضفاء الطاقة والتفاؤل على مختلف غرف المنزل، يمكنك إضافة لمسات بسيطة من الأصفر الخردلي مثل لون الوسادة، الأريكة، بعص الإكسسورات، لون الستارة… من أفضل توجهات ألوان الديكور لهذا الموسم.

تدرجات التيراكوتا (الطين الناضج)


يضيف هذا اللون الدفئ والحميمية إلى المكان، لون التيراكوتا، لون ترابي يبدأ من الدرجات الرملية الشاحبة إلى درجات الصدأ القوية. يمكن استخدامه على بلاطات الأرض، أو الجدران والأثاث والستائر.

تدرجات من اللون الواحد


ينصح خبراء الديكور باستخدام جميع تدرجات اللون في مكان واحد لخلق ديكور متباين ومتناسق ومتناغم، حتى تتمتعي بديكور يناسب التوجهات العصرية.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2JqaJAD


شيماء

Post a Comment

0 Comments