أفكار مكياج مميز لحفلات الصيف .. جربيها!

لاشك أنك تفضلين فصل الصيف الذي يتسم بأجوائه المرحة أين تكثر الحفلات والمناسبات الخاصة، لذلك قد تفكرين دائما في كيفية الحصول على إطلالة مكياج متجددة وأنيقة بعيدا عن الروتين والتكرار. نخبرك أن صيحات المكياج لهذا الصيف ستساعدك في الحصول على إطلالة حيوية وفي لمسات متعددة، اكتشفيها في مقال اليوم!

نصائح للحصول على مكياج حفلات جذاب

أفكار مكياج مميز لحفلات الصيف
  • يمكنك الحصول على لمسة واضحة من التغيير من خلال الحصول على إطلالة برونزية تتماشى مع فصل الصيف، قومي بدمج كريم أساس بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعي مع والبرونزي، كذلك هو الحال بالنسبة لأحمر الخدود يمكنك تطبيق لون وردي مع البرونزي. أما فيما يتعلق بظلال العيون جربي البني، النحاسي، الذهبي والقرمزي.
  • يمكنك الحصول على إطلالة ظلال جذابة من خلال تطبيق ظلال متضاربة مثل الأزرق التركوازي والبني الكثيف  أو البرتقالي المشرق والبنفسجي القاتم لتضمني التجدد بشكل مناسب للحفلات.
  • تخلي عن إطلالة أحمر الشفاه الكلاسيكية مثل الأحمر أو الوردي بدرجاته وجربي الألوان القوية الرائجة مثل البرتقالي الفاقع خاصة لصاحبات البشرة السمراء على أن تختاري الآيلاينر الأسود  للعيون مع لمسة واضحة من البرونز على الصدغين.
  • إذا كنت تقومين دائما بوضع الآيلاينر الأسود جربي تطبيق الآيلاينر باللون الذهبي البراق مع تطبيق ماسكارا باللون البني لتحصلي على إطلالة صيفية مميزة. يمكنك أيضا تطبيق الألوان العصرية مثل البنفسجي أو الفوشيا، الأصفر النيون أو حتى البرتقالي.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2ZQrWdd


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments