أزمة تلوح في الأفق بين نادين نجيم وسيرين عبد النور والأخيرة تتصرف بسرعة!



تعرضت العلاقة الودية بين النجمتين اللبنانيتين لأزمة جعلتهما في قطيعة دائمة لبعض الوقت ليأتي الصلح بعد ذلك بإمضاء زميلتهن النجمة ماغي بوغصن التي أعدت جلسة صلحية جمعت أبرز نجمات الشاشة اللبنانيات.
وكتذكير حول سبب الخلاف، فقد قامت النجمة نادين نجيم بوضع ملصق إعلان مسلسلھا “نص يوم” الذي تشارك بطولته مع النجم تيم الحسن ليقوم  عدد من معجبي كل من سیرين عبد النور وتیم بتغییر صورة إعلان المسلسل من خلال مسح صورة نادين واستبدالها بصورة لسیرين ونشرھا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
لكن ما أثار المشكل هو قيام النجمة سیرين عبد النور بوضع علامة إعجاب “Like” على الصورة  المفبركة مع تیم مما جعل نادين تفسرها برغبتها في التخلص منها والحلول مكانها خاصة بسبب المنافسة بينهما بعد مسلسل “لعبة الموت”.
وبعد القيام بجسلة الصلح لاحت أزمة جديدة في الأفق وسببها أحد معجبات سيرين عبد النور التي شرت تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تهاجم فيها جمهور نادين نجيم وأكدت أنها لن تقبل أي تجاوز أو إهانة في حق نجمتها سيرين عبد النور.
وتفاديا لحصول حالة توتر جدية بعد الصلح ردت عليها النجمة سيرين عبد النور بتغريدة مفادها: “يللي فعلا بحبني أو بيحب نادين بيقدر جمعتنا واحترامنا لبعض وبيعمل مثلنا، أما الباقي هدفهن الشوشرة وافتعال المشاكل.. المهم صار فيه اتصال هلق بيني وبين نادين عن هيدا الموضوع”.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2YeEV86


إيمان الزبيدي

Post a Comment

0 Comments