recent
أخبار ساخنة

أفضل غسول للوجه من ماركات عالمية موثوق بها

تنظيف البشرة هو خطوة ضرورية يومية لإزالة جميع الأوساخ والشوائب المتراكمة في مسام الجلد، من أتربة وجراثيم، تتسبب في عدة مشاكل جلدية كالرؤوس السوداء وحب الشباب. لذلك يعتبر غسول الوجه مستحضر ضروري لايجب الاستغناء عنه. إليك سيدتي أفضل الماركات التي عليك الوثوق بها حتى تعتني بجمالك.

Garnier SkinActive Micellar Foaming Face Wash


هذا الغسول مناسب لجميع أنواع البشرة، جل رغوي يساعد على تنظيف البشرة وإزالة الأوساخ والزيوت وآثار الماكياج. خال من العطور لذلك ينصح به للبشرة الحساسة.

Caudalie Instant Foaming Cleanser


من كودالي اخترنا لك هذا الغسول الفعال والمناسب للبشرة الحساسة، غني بالعناصر المرطبة حتى تتمتعي ببشرة مشرقة وناعمة.

Kiehl’s Rare Earth Deep Pore Daily Cleanser


بضع قطرات من هذا الغسول سيمكنك من تنظيف وتقشير البشرة من كافة الشوائب والأتربة العالقة بمسام الجلد. منظف مثالي لإزالة طبقات الجلد الميتة والرؤوس السوداء.

Lancome Energie de Vie Smoothing and Purifying Cleanser


يتميز هذا الغسول بتركيبته القوية لإزالة الأوساخ بعمق، سيساعدك على التمتع ببشرة مشرقة ومنعشة وناعمة بالإضافة إلى رائحته العطرة من نفحات الزهور.

La Roche-Posay Effaclar Facial Cleanser


أفضل غسول للوجه المعرض لحب الشباب، حيث يحتوي على حمض السالسليك الذي يساعد على الحد من مشكلة انسداد المسام والرؤوس السوداء، بالإضافة إلى حمض الجليكوليك الذي ينعم البشرة وينعشها.

CeraVe Renewing Gentle SA Cleanser for Rough and Bumpy Skin Salicylic Acid


سيساعدك هذا الغسول الذي ينصح به جميع خبراء التجميل على تنظيف البشرة وإزالة الأوساخ العالقة بمسام الجلد، كما سيقيك من علامات الشيخوخة لأنه غني بمضادات الأكسدة، فيتامين D، العناصر المقشرة من حمض السالسليك وحمض الهيالورونيك لإزالة خلايا الجلد الميتة. ينصح به للبشرة الحساسة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2KIgZH9


شيماء
google-playkhamsatmostaqltradent