ما هي أفضل تطبيقات لتحقق أقصى استفادة من موسم الصيف؟



يعتبر الصيف بالنسبة للكثير منا أفضل أوقات العام. فكلنا يتمنى قضاء صيف رائع مليء بالمرح والمغامرات، ولا شيء أفضل من هاتفك الذكي ليضمن لك عدم إفساد هذه الفترة. تحقق من التطبيقات التي اخترناها لمساعدتك في الاستفادة إلى أقصى حد من هذا الموسم وليكون يومك أفضل من الذي قبله.
تطبيق Wolfram Sun Exposure Reference
عندما نذكر الصيف، يتبادر إلى الأذهان على الفور أشعة الشمس الساطعة، ولا شك أن معظمنا عانى من آلام حروق الشمس. فمن شأن هذا التطبيق الذي يهتم بالتعرض لفترات سطوع الشمس أن يحمي بشرتك الثمينة ويوفر لك معلومات أساسية عن مستويات معامل الحماية من الشمس (SPF) ومستويات الأشعة فوق البنفسجية وتنبؤات مؤشر الأشعة فوق البنفسجية وأوقات شروق الشمس وغروبها وتنبؤات الأحوال الجوية.
ومع استخدام تطبيق Wolfram Sun ExposureReference، ستتمكن من التحكم في الفترة الزمنية التي ستقضيها خارج المنزل. ومن أفضل المميزات التي ستلمسها بنفسك في التطبيق إمكانية تخصيص المعلومات والنتائج بناءً على المعلومات التي تشاركها وتبلغ عنها.
تطبيق Find My Friends
هل سبق لك أن فقدت أصدقاءك في أحد المهرجانات، أو في أحد الشواطئ المزدحمة، أو في فعالية عامة كبرى؟ ففي بعض الأحيان لا تستطيع حتى سماع صوت رنين هاتفك، ولو حالفهم الحظ بالاتصال، فكثيرًا ما يتعذر عليهم وصف المكان الذي يتواجدون به. ولهذه الأسباب تم طرح تطبيق Find my Friends، فهو يوضح لك موقع أصدقائك بالتحديد مع توفير خاصية للدردشة حتى يسهل عليك مقابلتهم مرة أخرى.
تطبيق Greenify
عندما تنفد طاقة بطارية هاتفك، فالأمر لا يكون محبطًا فحسب، ولكن قد يزداد الأمر سوءًا لدرجة أنه قد يفسد عليك يومك وقد يؤثر بالسلب على تأدية وظيفتك أو حتى قد يهدد حياتك. ولكن مع استخدام تطبيق موفّر لطاقة البطارية مثل Greenify، يمكنك معرفة التطبيقات التي لا تستخدمها بالفعل، وبالتالي يمكنك ضبطها على وضع الإسبات لتوفير طاقة البطارية الضرورية.
تطبيق First Aid by American Red Cross
يزداد وقوع الحوادث غالبًا في فصل الصيف. لذا يوفر لك تطبيق American Red Cross FirstAid كل المعلومات التي تحتاج إليها لمساعدة الأشخاص الآخرين في حالات الطوارئ قبل وصول فريق الإنقاذ.
فعند اتباع الإرشادات الموضحة خطوة بخطوة في هذا التطبيق الضروري يمكنك أن تنقذ حياة إنسان – فليس هناك عذر لعدم تنزيله!
شركة "الديوان الاقتصادي"
إذا كنت متداولاً عبر الإنترنت، فأنت تدرك أنه لا شيء أكثر إزعاجًا من تفويت فرصة عظيمة. تطبيق المحفظة هو أفضلوسيلة لمتابعة حركة الأسواق المالية أينما تكون خلال فترة الصيف هذا العام. فتطبيق المحفظة سيكون بمثابة الصلة التي تربطك بعالم التداول عبر الإنترنت، بحيث يتيح لك فتح وإغلاق كل الصفقات أثناء التنقل.
كما يوفر لك تطبيق المحفظة تجربة تداول عبر الهاتف المحمول أكثر سهولة وإرضاءً لك عما كنت تتمناها. بالإضافة إلى تقديم شروط تداول رائعة، يمكنك استخدام تطبيق المحفظة  لتداول ما يزيد عن 300 من السندات المالية الأكثر رواجًا على مستوى العالم في مكان واحد. سواء كنت من كبار المهتمين بالذهب أو أباطرة النفط أو ملوك العملات، فهذا التطبيق هو ما تحتاج إليه لتبقى على اطلاع دائم بتحركات كل أسعار هذه السلع.

Post a Comment

0 Comments