خطوات بسيطة لتطبيق المكياج على الطريقة الكورية

تعرف الكوريات بجمال بشرتهن، وطريقتهم المتميزة في تطبيق المكياج . هل تبحثين عن أسرار المكياج الكوري حتى تتمتعي بلوك طبيعي وجذاب؟ إليك سيدتي هذه الخطوات البسيطة وسهلة التطبيق في المنزل.
للحصول على مكياج مثالي مثل الكوريات عليك القيام ببعض الأمور المهمة قبل تطبيق الماكياج، حيث تحتاج بشرتك إلى تنظيف جيد للتخلص من جميع الأوساخ والشوائب المتراكمة في مسام الجلد وبقايا المكياج.
للقيام بذلك عليك أن تقومي سيدتي بغسل وجهك باستخدام غسول مناسب لنوع بشرتك، ثم طبقي كريم مرطب ولاتغفلي على منطقة تحت العين لإخفاء الهالات السوداء والانتفخات الغير مرغوب فيها.
احرصي سيدتي كذلك على أخذ قسط كافي من النوم وتبني نظام غذائي صحي غني بالخضروات والفواكه والعناصر الضرورية لتلبية احتياجات الجسم مثل البروتينات والسكريات والدهنيات التي ستزيد من نضارة بشرتك.

أول خطوة يجب القيام بها هو تطبيق BB Cream المناسب لنوع بشرتك ولونها، والذي يعتبر كأساس لمكياج مثالي لأنه سيعمل على تحضير البشرة وتسهيل تطبيق الفاونديشن والكونسيلر.
للتمتع بوجه مشرق مثل الكوريات، عليك تطبيق الهايلايتر على عظمة الوجنتين وأسفل الشفاه والأنف. قومي بعد ذلك بتطبيق ظلال جفون فاتحة ولامعة مع بعض الضلال الغامقة على الزاوية الداخلية للعين.
أما الخطوة الرابعة فتتمثل في تطبيق خط ايلاينر رقيق مع سحبه قليلاً نحو الخارج، ثم ضعي طبقة واحدة من الماسكرا دون المبالغة فيها.
مايميز المرأة الكورية هو شكل الحاجب المستقيم، ثم أنت بحاجة إلى تطبيق أحمر خدود وردي أو خوخي حتى تتمتعي بمظهر رقيق وناعم.

وأخيرًا، عليك تطبيق أحمر شفاه فاتح اللون من الجهة الخارجية ودمجه مع أحمر شفاه داكن في الجهة الداخلية حتى تتمتعي بشفاه جذابة وممتلئة.

مصدر الخبر : https://ift.tt/2KQdqOP


شيماء

Post a Comment

0 Comments