اكتشفي أفضل أساليب مكياج العيون للنجمة نجوى كرم!

تشتهر شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأناقتها الملفتة وإطلالات مكياج العيون الذي يزيد من جمالها. ووفي هذا الإطار سنقدم لك سيدتي طرق الحصول على مكياج عيون من وحي الفنانة نجوى كرم.

مكياج عيون سموكي قوي


ابدئي بتطبيق الظلال باللون الأسود على كامل الجفن المتحرك والثابت انطلاقا من الزاوية الداخلية للعين وصولا لنهايتها على أن تكون بشكل مجنح، قومي أيضا بتضليل خط الرموش السفلي على أن تجعليه يلتقي بالظلال العلوية في نهاية العين. قومي بتحديد العيون من الداخل من خلال استخدام قلم الكحل الأسود.

مكياج عيون سموكي أسود وبرونزي


إذا كنت تخططين لقضاء بعض السهرات فيمكنك تحويل مكياج العيون السموكي لمكياج براق من خلال دمج اللون الأسود مع اللون البرونزي البراق. طبقيه وسط الجفون وصولا إلى حدود الحواجب فيما تقومين بوضع ظلال باللون البني المطفى عند الزاوية الخارجية للعين ثم مرريها أيضا بمحاذاة الخط السفلي للرموش. لا تنسي ارتداء الرموش الاصطناعية والتي تفضل النجمة أن تكون طويلة عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج سموكي أسود ونيلي


ضللي عينيك بلون فاتح أو نيود ثم طبقي رسمة آيلاينر باللون الأسود على امتداد خط الرموش العليا والسفلى ثم ارسمي بعد ذلك خط ثاني باستخدام الآيلاينر باللون الأزرق النيلي على امتداد خط الرموش السفلى وبطريقة دخانية.
اختاري أحمر الشفاه النيود أو البلاشر أو برونزي مع أحد أساليب المكياج التي تعتمدها نجوى كرم لتكتمل إطلالتك!

مصدر الخبر : https://ift.tt/3002Ic2


شما المزروعي

Post a Comment

0 Comments