اكتشفي أفضل المستحضرات لمكافحة التجاعيد

من منا لاتريد استعادة نضارة بشرتها وحيويتها، لذلك جمعنا لك اليوم أفضل مسحضرات الريتينول لمكافحة التجاعيد. يجب أن تعلمي سيدتي في البداية أن الرتينول هو أحد مشتقات الفيتامين  A الذي يعزز مظهر البشرة ويعيد إليها شبابها، كما سيعمل على تأخير ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.
Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Anti-Wrinkle Retinol Daily Face Moisturizer

يمكنك استخدام هذا الكريم في النهار لأنه سيقيك من أشعة الشمس لأنه يحتوي على SPF 30. وبالإضافة إلى الرتينول ستجدين سيدتي حمض الهيالورونيك المرطب لتغذية ونفخ الخدود. لا تترددي في اقتناء هذا الكريم الذي سيعزز إنتاج الكولاجين في بشرتك.
La Roche-Posay Redermic R Anti-Aging Retionl Serum

هذا السيروم سيتغلغل بسرعة في بشرتك بسبب تركيبته الخفيفة، كما سيعمل الريتينول على التخفبف من الخطوط الدقيقة، وملامح التجاعيد، بالإضافة إلى قدرته على علاج البقع الداكنة. هذا المنتج يناسب صاحبات البشرة الحساسة، وبما أن الريتينول يسبب جفاف الجلد تم تزويد هذا السيروم بالجليسيرين والزيون النباتية لترطيب وتنعيم البشرة.
Elizabeth Arden Ceramide Retionl Night Serum 60 Capsules

من علامة إليزابيت اردن اخترنا لك كبسولات السيروم المعززة بعناصر تقي البشرة من التجاعيد وتعيد لها حيويتها. تستخدم كل كبسولة مرة واحدة للحفاظ على قوام السيروم. يحتوي هذا المنتج على السيراميدات الذي يقاوم جفاف البشرة في نفس الوقت.
RoC Retinol Correxion Deep Wrinkle Night Cream

يستخدم هذا الكريم في الليل، يحتوي على الريتينول لمقاومة التجاعيد والخطوط الدقيقة. يتميز بتركيبته الخالية من الزيوت حتى لايتسبب في انسداد المسام. ينصح بهذا الكريم لصاحبات البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب.
Eau Thermale Avene RetrinAL 0.1 Intensive Cream

يحتوي هذا الكريم على تركيبة غنية من الببتيدات والبرو إيلاستين، من أفضل العناصر التي تعزز إنتاج الكولاجين. بالإضافة إلى الفيتامين E لمكافحة آثار الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الجلد. هذا المنتج يناسب جميع أنواع البشرة وخال من الروائح الإصطناعية كما أنه لايسد مسام البشرة.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2YCapVt


شيماء

Post a Comment

0 Comments