عائلات "الزاهية" تحتفي بمزودي الخدمات بالمجمع في شهر رمضان


عائلات "الزاهية" تحتفي بمزودي الخدمات بالمجمع في شهر رمضان

الشارقة، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2019، ("ايتوس واير"): احتفالاً بروح العطاء في شهر رمضان المبارك، تعاون مجمع الزاهية مع العائلات التي تسكن بالوجهة الأمثل لنمط حياة مميّز في الشارقة للتعبير عن تقديرها لمزودي الخدمات بالمجمع عن عملهم الاستثنائي.
وقُبيل انطلاق آذان المغرب من مساء يوم أمس، أعدت العائلات القاطنة في المجمع مأدبة إفطار مكون من أطعمة قاموا بطهيها في منازلهم، ودعوا مزودي الخدمات والعمال في مجمع الزاهية إلى الاستمتاع بتناولها، في أجواء مفعمة بالشكر والتقدير على جهودهم التي تعزز من جودة الحياة بالمجمع.
وأكدّت المبادرة التي تأتي بالتزامن مع عام التسامح في دولة الإمارات العربية المتحدة، على رسالة شهر رمضان المبارك حول أهمية العطاء مع التأكيد على الإحساس بالانتماء للمجتمع من قبل جميع القاطنين والعاملين في الزاهية.
ويعزز مجمع الزاهية الذي تأسس على القيم التقليدية، أسلوب حياة صحي ويشجع التفاعل الإنساني، حيث يجتمع سكان المجمع بانتظام للاستمتاع معًا بلحظات رائعة في الأسواق المفتوحة التي تناسب جميع أفراد الأسرة، ومتابعة جلسات التأمل واللياقة البدنية، والأمسيات السينمائية مع "ﭬوكس سينما" في المتنزه.
نبذة عن الزاهية:
الزاهية، التي تملكها الشارقة القابضة وتديرها ماجد الفطيم العقارية، مَعلَمٌ متميز يثري مشهد قطاع التطوير العقاري بإمارة الشارقة وتضفي بعداً جديداً من التنوّع عليها. ومن موقعها كمشروع المدينة المتكاملة الأولى من نوعها في الشارقة، تجسّد الزاهية قيم الإمارة القائمة على الأسرة والمجتمع والثقافة، بالتزامن مع اعتمادها أعلى معايير الإنجاز المطبّقة عالمياً، والتي أصبحت عنواناً لأسلوب عمل مطوّر المشروع؛ ماجد الفطيم العقارية.

عن الشارقة القابضة
الشارقة القابضة، هي ثمرة شراكة إستراتيجية بين ماجد الفطيم العقارية وشركة الشارقة لإدارة الأصول، كشركة تطوير عقاري تركّز على المشاريع المجتمعية. ويتمثّل التركيز الحالي للشارقة القابضة على تطوير وإدارة مشاريع التجزئة والمشاريع ذات الاستخدمات المتعددة في إمارة الشارقة، والتي تضم سلسلة "متاجر" التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية، ومجمّع الزاهية، مدينة متكاملة تلبي كافة احتياجات سكانها.
ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم"، ويجب عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.
تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها
تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.
وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق "أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 44 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.
تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 24 مركز تسوّق و13 فندقاً وخمس مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات"، و"مول مصر"، ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير "ماجد الفطيم" أكثر من 257 متجراً في 15 دولة.
كما تدير "ماجد الفطيم" 355 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 37 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل "سكي دبي"، "أوربي دبي" و"سكي مصر"، وغيرها.
و"ماجد الفطيم" هي الشركة الأم  لشركة "نجم" شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا" و"كريت آند باريل" و "مايزون دو موند". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوڤا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر "ليغو" و "أمريكان غيرل" المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".

*المصدر: "ايتوس واير"

Post a Comment

0 Comments