recent
أخبار ساخنة

كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم

كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم
"سكالب شور" يستهدف المناطق الدهنية المستعصية ويزيلها بالكامل



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 مايو 2019، ("ايتوس واير"): يعاني بعض الأشخاص من ظهور الدهون غير المرغوب فيها في بعض مناطق الجسم رغم خضوعهم إلى برامج الحمية الصارمة وممارستهم للتمارين الرياضية بانتظام. وتُعتبر "سكالب شور" تقنية آمنة وغير جراحية لتشكيل الجسم ونحته، وقد أثبتت نجاحها في استهداف الخلايا الدهنية المستعصية وعدم ترك أي آثار جانبية.

وتستخدم تقنية "سكالب شور" الليزر لتسخين الخلايا الدهنية دون التأثير على البشرة، حيث يشعر الشخص ببعض الحرارة التي يمكن تحملها، والشعور بالوخز خلال العلاج الذي يستغرق نحو 25 دقيقة. ويمكن تخفيف الدهون بنسبة 25 وحتى 50 بالمائة منذ الجلسة الأولى.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في مركز كوزمسيرج (أحد المراكز الأكثر ثقة في جراحات التجميل بالمنطقة): "تُعتبر تقنية "سكالب شور" علاجاً جديداً ومبتكراً لنحت الجسم وإزالة الدهون، وهو حل آمن للقضاء على الدهون في منطقة البطن، والفخذين، وأعلى الذراعين، والحصول على نتائج واضحة خلال فترة من 6 وحتى 12 أسبوعاً".

ويحتاج معظم الأشخاص إلى جلسات علاجية متعددة مع فاصل زمني من ستة إلى ثمانية أسابيع لتحقيق النتائج المرجوة في المنطقة المحددة من الجسم. ويُنصح الشخص بالحفاظ على نظام غذائي صحي بعد العلاج، وتدليك المنطقة المعالجة برفق.

وتتميز كوزمسيرج بتقديم العلاجات التجميلية المبتكرة عبر 14 عيادة تتوزع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.
نبذة عن كوزمسيرج
تأسست كوزمسيرج في العام 2002، وتُعتبر إحدى العلامات التجارية الأكثر ثقة في مجال جراحات التجميل بالمنطقة، وتُقدم علاجات وجراحات عصرية عالية الجودة في مجالات الجلد، والبشرة، والتجميل، وطب الأسنان، في 14 عيادة متوزعة في أرجاء دول مجلس التعاون الخليجي.
وتضم عيادات كوزمسيرج نخبة من جرّاحي التجميل، وأطباء الجلد والبشرة، وأخصائيي التجميل المؤهلين تأهيلاً عالياً. وتُقدم كوزمسيرج ضمن منشآتها العصرية الحديثة أعلى مستويات الرعاية والخدمات الطبية السريرية ومجموعة كاملة من خدمات التجميل والعناية بالجلد والبشرة، وأكثر من 60 علاجاً تجميلياً لمختلف مناطق الجسم.
وتتواجد عيادات كوزمسيرج في دولة الإمارات العربية المتحدة في كل من أبوظبي، والعين، ودبي، والشارقة، ورأس الخيمة، والفجيرة، بالإضافة إلى عياداتها في كل من مسقط بعمان، وفي شارع هارلي بلندن. وترتبط كوزمسيرج بعلاقات شراكة مع كبار الخبراء الرواد في لوس أنجلوس ومدن أخرى حول العالم.
وكوزمسيرج جزءٌ من "إن إم سي" للرعاية الصحية، ثالث أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية من القطاع الخاص في العالم والأولى بالمنطقة، وتضم شبكتها العالمية أكثر من 200 منشأة رعاية صحية، وقد اكتسبت ثقة الملايين وتواصل خدمة مجتمعاتها في 19 بلداً، عبر أكثر من 2000 طبيب وكادر عامل يضم أكثر من 20,000 فرد.
*المصدر: "ايتوس واير"

google-playkhamsatmostaqltradent