زيت بذور الورد للوجه والشعر بديل البوتوكس المثالي

هناك الكثير من الزيوت الطبيعية المفيدة والتي تهتم بجمال بشرتك وشعرك، لكن هل فكرت باستخدام زيت بذور الورد؟ يعتبر من أفضل الزيوت التي تساعد على تغذية فروة الرأس ومعالجة جفاف البشرة وغيرها من الفوائد التي سنقدمها لك اليوم.

علاج حروق الشمس

بفضل احتوائه على فيتامين A يعتبر زيت بذور الورد من أفضل الزيوت الفعالة لعلاج آثار حروق الشمس، كما سيساعدك كذلك على إزالة تصبغات البشرة بعد البرونزاج وتفتيحها.

استعادة نضارة البشرة

لتجديد حيوية البشرة، عليك تطبيق زيت بذور الورد يوميًا وسوف تلاحظين الفرق بنفسك. سيعيد هذا الزيت النضارة إلى بشرتك، كما سيخلصك من التجاعيد المبكرة وآثار الشيخوخة.

علاج الهالات السوداء

تعاني أغلب السيدات من هذه المشكلة بسبب الإجهاد أو قلة النوم أو افتقار الجسم إلى بعض الفيتامنيات والمغذيات الضرورية، لذلك أنت بحاجة إلى استخدام زيت بذور الورد بشكل يومي ومنتظم للتخلص من الهالات السوداء نهائيًا.

إزالة التشققات وعلامات التمدد

الكثير من السيدات تعاني من هذه المشكلة سواء بعد الحمل أو إنقاص الوزن الزائد، لذلك أنت بحاجة إلى هذا الزيت. طبقي بضع قطرات على راحة يديك ودلكي المناطق المتضررة كل ليلة قبل النوم وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

علاج تساقط الشعر

ربما تستغربين ذلك، لذلك أنت بحاجة إلى تجربته، حيث يعمل هذا الزيت على تغذية فروة الرأس والبصلات لتحفيز نمو الشعر والحد من تساقطه. كما يجب أن تعلمي أن زيت بذور الورد سيخلصك من القشرة والتهابات فروة الرأس.

تنعيم الشعر

يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من الفيتامين C، الذي يتغلغل داخل الخصلات ويعمل على تنعيمها وترطيبها. يمكنك استخدامه كبلسم طبيعي بعد شطف الشعر من الشامبو أو ضعي كمية سخية من زيت بذر الورد على شعرك من الجذور حتى الأطراف.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2wlYsHb


شيماء

Post a Comment

0 Comments