خطوات تطبيق مكياج ناعم وعملي

تحتاج كل سيدة أن تعتني بإطلالتها قبل الخروج من المنزل سواءً للدراسة أو العمل، ولا نقصد بذلك تنسيق الملابس فقط، بل أنت بحاجة سيدتي إلى وضع لمسات خفيفة من الماياج لإبراز عينيك الساحرتين، لإخفاء الهالات السوداء ووضع أحمر الشفاه المناسب. سنساعدك اليوم ونقدم لك خطوات تطبيق مكياج بسيط وعملي.
إذا كنت تريدين سيدتي أن تتمتعي بإطلالة جميلة وساحرة طوال اليوم سواء في العمل أو الجامعة ولا تمتلكين الوقت الكافي لوضع مكياج مثل المحترفات عليك اتباع هذه الخطوات البسيطة:
  • تطبيق كريم الأساس على الوجه والرقبة، لكن عليك اختيار درجة تناسب لون الجلد، لتغطية الهالات السوداء ولتوحيد لون البشرة. يمكنك استخدام Fit Me Concealer Maybelline الخالي من الزيوت وسيمنحك إطلالة مشرقة حتى المساء.

  • أما الخطوة الثانية فهي تطبيق الأيلاينر لتكبير العين وحتى تتمتعي بنظرة جذابة وساحرة، ثم ضعي طبقة سميكة من الماسكرا. ولتكثيف الرموش ضعي بودرة الوجه على الرموش ، ثم أعيدي طبقة ثانية من الماسكرا. يمكنك وضع ضلال جفون مناسب للون ملابسك أو أي لون ترابي.
  • الخطوة الثالثة هي تطبيق أحمر الشفاه، خطوة ضرورية وسيكون لها تأثير كبير على ملامح الوجه لذلك ننصحك باختيار Super Stay Matte Ink Nude Maybelline ، حيث سيمنحك إطلالة مميزة كما أنه نيود وسيظل طوال اليوم ثابت دون أن يتغير.

  • والخطوة الرابعة هي الهايلايتر، قد تستغربين ذلك لأنه يفضل وضع هذا المنتج أثناء السهرات والحفلات، ولكن يجب أن لاتترددي في تطبيقه بعد الآن يوميًا لأن سيسلط الضوء على عدة أماكن في الوجه مثل عظم الوجنتين، الحاجب وأسفل الفم. وذلك لجلب الانتباه عن ملامح الوجه الجميلة واإبعاد النظر عن العيوب الموجودة في البشرة. ننصحك باختيار Maybelline Master Chrome، الحائز على جائزة الجمال في مجلة Allure العالمية.

مصدر الخبر : http://bit.ly/2Jd1w0H


شيماء

Post a Comment

0 Comments